رام الله تتزين لاستقبال القائد بحفل رسمي وشعبي

Nael Musa
Nael Musa 2 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/02 at 3:11 مساءً

alhayat (2)
رام الله – فينيق نيوز – تستعد رام الله في هذه الأثناء، لاستقبال الرئيس محمود عباس في المقاطعة حيث المقر الرئاسي بالمدينة بحفل استقبال رسمي وشعبي حاشد.
ومن المقرر ان يصل ابو مازن رام الله مساء اليوم، قادما من نيويورك حيث رفع علم دولة فلسطين لأول مرة فوق مقر الأمم المتحدة والقى خطابا امام الجمعية العامة في دورتها السبعين وصف بالتاريخي والشجاع.
وسيحظى الرئيس الذي قوبل خطابه وفحواه بترحيب وطني واسع وقوي من اغلب فصائل العمل الوطني باستقبال القادة المنتصرين حيث ازدانت المقاطعة بالاعلام العملاقة وصور القائد فيما فتحت ابوابها لاستقبال قادة العمل الوطني والجماهير التي ستبدأ بالتوافد عند السادسة مساء بتوقيت المسجد الاقصى.
وقال مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد اليوم، عن رضاه من حضور وأداء فلسطين في الدورة الـ70 للجمعية العامة، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية تحقق انجازات سياسية ملموسة.
وقال الأحمد الرئيس محمود عباس في خطابه التاريخي وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته وأظهر عدم التزام إسرائيل بالاتفاقات الموقعة، وطالب بوقف التعامل مع إسرائيل في احتلالها للأراضي الفلسطينية، وأراضي عربية أخرى وبأنها دولة فوق القانون.
ويعود الرئيس الى الوطن في وقت تشن حكومة نتياهو اليمنية المتطرفة هجوما شرسا على الرئيس وخطابه وتتهمه بالتحريض والكذب، وتحمله المسؤولية عن عملية اطلاق شرق نابلس الليلة الماضية والتي اسفرت عن قتل مستو طنين، ما اعتبر الاستقبال رفضا للتحريض ودعما لمواقف الرئيس المعلنه في المنظمة الاممية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *