رام الله .. الشرطة تعتقل تجار مخدرات “خطير” فار

Nael Musa
Nael Musa 20 أبريل، 2015
Updated 2015/04/20 at 12:41 مساءً

3
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت الشرطة الفلسطينية بمدينة رام، اليوم الاثنين، تجار المخدرات فار من وجه العدالة، محكوم غيابياً بالسجن خمس سنوات، قالت إنه من أبرز واخطر مروجي هذه الآفة في المنطقة.
وألقت شرطة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة رام الله والبيرة القبض على التاجر وهو الثاني الذي تعتقله خلال اسبوع، أثناء تواجده في رام الله لغرض ترويج المخدرات تحت اسم مستعار.
وذكرت الشرطة في بيان ان المعتقل فار من وجه العدالة، ومطلوب بتهمة تجارة وترويج المخدرات في رام الله ومناطق ضواحي القدس، وصدر بحقه حكم من محكمة بداية رام الله بتاريخ 30/11/2014 بالحبس مدة خمس سنوات بتهمة الاتجار بالمخدرات، وانه اعتقاله تم اثر معلومات تفيد بأنه متواجد في مدينة رام الله.
وضبطت الشرطة بحوزته أوراقا تحوي حسابات وأرقام، وباعترافه تبين أنها حسابات لبيع أنواع مختلفة من المخدرات في مناطق رام الله وضواحي القدس، أشارت الى انه باع خلال 19 مواد مخدرة قدرت بمائة ألف شيقل، واعترف بترويج وبيع المخدرات للعشرات من المتعاطين، علما أنه من ذوي السوابق في تجارة المخدرات، واستناداً لاعترافات أشخاص قبضت عليهم بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات فأنه استخدم اسما مستعارا وهو من أخطر تجار المخدرات بالمنطقة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *