رئيس الوزراء: دفعة ثانية من علاوة المعلمين منتصف نيسان

Nael Musa
Nael Musa 16 مارس، 2016
Updated 2016/03/16 at 8:18 مساءً

الامانة العامة لاتحاد المعلمين

المالية تصرف الدفعة الأولى

رام الله – فينيق نيوز – ابلغ رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، الأمانة العامة الجديدة لاتحاد المعلمين أن الدفعة الثانية من علاوة المعلمين بحسب الاتفاق 2013 ستصرف قبل منتصف نيسان المقبل

جاء ذلك فيما أعلنت فيه وزارة المالية عن صرف 25% من الزيادة على رواتب المعلمين الناجمة عن اتفاقية 2013.

وكان استقبل  رئيس الوزراء  في مكتبه  بمدينة رام الله، اليوم أعضاء الأمانة العامة الجدد لاتحاد المعلمين، برئاسة الأمين العام سائد ارزيقات.

واكد  الحمد الله التزام الحكومة  بما تم الاتفاق وحل جميع القضايا العالقة بما يضمن تلبية حقوق المعلمين وتحسين أوضاعهم، وأن الدفعة الثانية من العلاوة ستصرف قبل 15-4المقبل على أن تصرف باقي مستحقات العلاوة بحسب الاتفاق  في 31 تموز.

 

وهنأ الحمد الله الأمانة على انتخابها من قبل المجلس المركزي للاتحاد العام للمعلمين، مثمنا دور الأمانة العامة السابقة وأمينها العام في عملها الدؤوب لإعمال حقوق المعلمين

وقال  أن الحكومة ستتعامل في الوقت الحالي مع أعضاء الأمانة المنتخبين من قبل المجلس المركزي للاتحاد، إلى حين إجراء انتخابات تنبثق عن مؤتمر الاتحاد وتضمن مشاركة كافة المعلمين.

واكد ان الارتقاء بالمعلمين والمسيرة التعليمية سيبقى من أولويات عمل الحكومة، التي ستكون منفتحة دائما للحوار.

وزارة المالية

وكان مدير عام الرواتب في وزارة المالية عبد الجبار سالم، قال  إنه بناءً على قرار الرئيس محمود عباس، وتوجيهات رئيس الوزراء، أرسلت وزارة المالية اليوم حوالة مالية تتضمن صرف 25% من الزيادة على رواتب المعلمين الناجمة عن اتفاقية عام 2013.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *