د. غنام تكرم عائلات أسرى وشهداء ومحررين بالقدس

نائل موسى
نائل موسى 17 مايو، 2015
Updated 2015/05/17 at 5:54 مساءً

372041
القدس المحتلة – فينيق نيوز – كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الأحد، عائلات أسرى وشهداء وأسرى محررين في مدينة القدس المحتلة.
وقالت غنام خلال زيارتها لتلك العائلات أن الاحتلال لن يفلح في اسكات صوت القدس وضميرها الحي من خلال اعتقال واستهداف رموزها ونشطائها.
واعتبرت المحافظ ، أن استهداف الاحتلال كافة نشطاء القدس والاستفراد بالقدس يهدف لتطبيق مخططاته العنصرية بحقها وبحق الصامدين والمرابطين فيها.
وكرمت المحافظ عدد من الأسرى المحررين وعلى رأسهم أمين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث،
وعادت غنام بيت المناضلة أم سامر العيساوي والتي جدد الحكم لابنها سامر وما زالت ابنتها شيرين وابنها مدحت يقبعان في سجون الاحتلال ، وقال غنام هذه المرأة شاهدة على إجرام المحتل، لافتة إلى أن إرادتها ( وبرغم كل معاناتها) هي إثبات أن الفلسطيني المؤمن بحتمية نصره ولو بعد حين لا يمكن أن ينكسر أو يرضخ.
وشددت غنام على أن القدس ستبقى شامخة بأهلها، الذين يصرون برغم ظروفهم القاسية على الرباط في بوابة الأرض إلى السماء للتأكيد على فلسطينيتها وعروبتها التي تنتهك من آخر وأطول احتلال عرفته البشرية.
وزارت المحافظ منزل الشهيد المقدسي الفتى علي محمد أبو غنام في الطور، مشيرة إلى أن دماء أبنائنا لن تذهب وطالبت غنام العالم بوقف حمام الدم النازف في فلسطين واستهداف الاحتلال لأبناء شعبنا بدم بارد.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *