حزب الشعب ينتخب ممثليه باللجنة التنفيذية والوطني توطئة لجلسة 14 أيلول

Nael Musa
Nael Musa 6 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/06 at 2:58 مساءً

maxresdefault

رام الله – فينيق نيوز – حزب الشعب الفلسطيني ممثله في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وممثليه في المجلس الوطني استعدادا لجلسة المجلس المقررة في 14 و15 أيلول الجاري بمدينة رام الله.

وأعلنت اللجنة المركزية اليوم الأحد، عن انتخاب ممثلي الحزب في هيئات منظمة التحرير، في اجتماع مطول عقدته أمس، أكدت فيه على الحاجة الماسة لعقد دورة للمجلس الوطني بما يعزز دور منظمة التحرير ومؤسساتها واعتماد إستراتيجية وطنية موحدة.
وجاء في بيان صحفي وزعه الحزب اليوم ان لجنته المركزية عقدت اجتماعاَ مطولاَ السبت، تناولت فيه انعقاد المجلس الوطني ورؤية وخطة الحزب تجاه هذا الموضوع، إضافة الى انتخاب ممثلي الحزب في المجلس الوطني وهيئات منظمة التحرير الفلسطينية.
وأكدت اللجنة المركزية على أهمية تفعيل هيئات منظمة التحرير وتقوية مؤسساتها وتعزيز دورها، واعتماد إستراتيجية وطنية متفق عليها لمواجهة المخاطر والتحديات وفقا لتوجهات وقرارات المجلس المركزي الفلسطيني الأخير.
شددت اللجنة المركزية على اعتماد الصيغة والإجراءات القانونية فيما يتعلق بأعمال المجلس الوطني، والعمل الجماعي ﻻنجاح جدول أعماله في هذه الظروف الحرجة
وأكدت اللجنة على مواصلة سعي الحزب مع الكل الوطني لإنهاء الانقسام وتطبيق الاتفاقات الموقعة كافة.

وقالت اللجنة المركزية انها انتخبت ممثل الحزب الى اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، و اعتمدت ممثلي الحزب في سوريا ولبنان لعضوية المجلس الوطني، وإنها بصدد استكمال تسمية بقية مندوبين الحزب الى المجلس الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *