حزب الشعب يكرم خريجو الثانوية العامة ببلدة جماعين

نائل موسى
نائل موسى 26 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/26 at 3:44 مساءً

images (1)
نابلس – فينيق نيوز – كرم حزب الشعب الفلسطيني تحت رعاية وبحضور امينه العام النائب بسام الصالحي، 100 طالب وطالبة من خريجي الثانوية العامة المتفوقين والناجحين لعام 2015 ببلدة جماعين بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية

وتم التكريم ضمن مهرجان نظمته منظمة حزب الشعب في بلدة جماعين، حضره الى جانب الأمين عضوا المكتب السياسي نصر أبو جيش وصالح الرابي وعدد من كوادر الحزب وممثلي المؤسسات والفعاليات الوطنية والطلبة المكرمين وذووهم وحشد من أهالي البلدة.

واستهل المهرجان بدقيقة صمت على أرواح شهداء شعبنا، فالسلام الوطني الفلسطيني، فيما رحب عريف المحفل شادي سليمان، بالحضور، شاكرا من ساهم في إنجاح المهرجان. فيما ألقت أحلام خضر كلمة منظمة الحزب في البلدة ، أكدت خلالها على دور الشباب في حياة شعبنا، وضرورة تعزيز وتطوير سبل الرعاية الاجتماعية والوطنية لهم.

وحيا الامين العام طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد وعطاء، واستعرض تطورات الوضع السياسي الراهن الذي يعيشه شعبنا، مؤكداَ على أهمية تجميع الجهود لحماية المكتسبات الوطنية والديمقراطية ومواجهة التحديات التي تتعرض لها قضيته الوطنية، وتوفير ضمانات الحقوق الاجتماعية والاقتصادية لكل الفئات الشعبية، وتعزيز الحريات الديمقراطية.

وقدم الامين العام برفقة قيادات الحزب وممثلي القوى والمؤسسات 100 طالب وطالبة من خريجي الثانوية العامة دروعا تقديريه وهديا رمزية فيما منحت شركة كسارات جماعين ضمن المهرجان مبلغ 500 شيقل لــ 20 متفوقة ومتفوق منهم.
وتخلل المهرجان عرض مسرحي لفرقة “عشتار”، تناول معاناة وصمود المواطنين في وجه الاحتلال والاستيطان في منطقة الأغوار الفلسطينية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *