“حديد ” يستمع من الصحفيين حول مشاريع بلدية رام الله

نائل موسى
نائل موسى 30 مايو، 2015
Updated 2015/05/30 at 5:58 مساءً

P1010002

رام الله – فينيق نيوز – التقى أسرة بلدية رام الله مجلس بلدي وموظفين، اليوم السبت، الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام للاستماع إلى آرائهم حول مشاريع البلدية، والخطة المرورية وغيرها من المشاريع قيد العمل.
واعتبر اللقاء الموسع خطوة في اطار تعزيز التواصل مع البلدية وإتاحة المجال للصحفيين لتوجيه الأسئلة وتقديم المقترحات، حول القضايا العامة، وللاستماع إلى آرائهم حول المشاريع التي تقوم بها بلدية رام الله
رئيس البلدية المهندس موسى حديد بالصحفيين قال في كلمة ترحيب وشكر شاكراً تلبيتهم الدعوة للقاء، قال أن حضور الصحفيين يدل على اهتمام الصحافة بمتابعة البلدية والمشاريع التي تنفذها، من جهة أخرى اهتمام البلدية في اطلاع وسائل الاعلام على طبيعة عملها لتمارس دورها في توعية المواطنين.
وتطرق حديد الى المشاريع التي تنفذها البلدية والمشاريع المستقبلية، وبضمنها مشروع البلدة القديمة وشارع السهل، ومشروع المدينة الذكية، عدادات الدفع المسبق لمواقف السيارات ، ومركز خدمات الجمهور، ومدرسة الجدول، تركيب اشارات ضوئية جديدة في المدينة.
وخلال اللقاء تم فتح باب النقاش والتساؤلات أمام الحضور، حيث شارك الجميع في طرح أراءهم حول طبيعة عمل البلدية ومشروع تأهيل البلدة القديمة واستئناف العمل من جديد بنظام عدادات الدف المسبق لمواقف وعدد من الملاحظات في مجالات : التعديات على الارصفة، ، وتغير اتجاهات السير والخطة المرورية، وظاهرة التسول على الاشارات المرورية. قبل ان يجيب على اسئلة واستفسارات الصحفيين.
وشارك في اللقاء الصحفيون وكتاب الاعمدة من مختلف وسائل الإعلام المحلية، واعضاء لجنة العلاقات العامة من المجلس البلدي م. كمال دعيبس، و م. علاء أبو عين، وماهر حنانيا، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام مها شحادة، ومديرة دائرة نظم المعلومات الجغرافية وتكنولوجيا المعلومات د. صفاء دويك.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *