جبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا لكادرها في نابلس

Nael Musa
Nael Musa 30 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/30 at 6:10 مساءً

1193
نابلس – فينيق نيوز – عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قرية بازاريا اليوم الأحد ، اجتماعا لكادرها بحضور عضو المكتب السياسي حكم طالب، وسكرتير المنطقة الشمالية الغربية لقرى نابلس مهند ابوعمر، و سكرتير قرية برقة وليد ابو عمر، وأمين السر محمود دغلس .
وبحث اللقاء المستجدات السياسية على الصعيد الاقليمي والدولي والتحضيرات الجارية لترتيب الوضع الداخلي الفلسطيني من أجل مواجهة تحديات المرحلة والخطوات القادمة التي ستوضع أمام اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني.
وأكد طالب على ضرورة الانتظام في صفوف المجتمع المحلي ومساندة المواطنين في مشاكلهم وكذلك تفعيل دور الجبهة في المنطقة بلجان الحماية الشعبية لمواجهة اعتداءات المستوطنين.
وأضاف طالب ان ما يتعرض له ابناء شعبنا وتحديدا في القرى التي تحيط بها مستوطنات الاحتلال تتطلب تكاتف شعبي والحرص الدفاع عن اراضي وممتلكات ابناء شعبنا في مواجهة الهجمة الشرسة التي يقوم بها المستوطنين بحماية ودعم جيش الاحتلال.
ودعا طالب جماهير شعبنا الفلسطيني للالتفاف حول القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا لمواجهة المخاطر والتحديات الراهنة , وإعادة الاعتبار لمؤسسات المنظمة وأطرها الشعبية , مؤكدا على أن م . ت . ف انجاز وطني وثمرة تضحيات جسيمة قدمها شعبنا الفلسطيني .
هذا وناقش الاجتماع على الصعيد التنظيمي الاوضاع الداخلية ، سبل تفعيل العمل التنظيمي في المنطقة ،وتم وضع خطة عمل للتحرك على كافة المستويات وتنشيط وتفعيل الحراك سياسياً واجتماعياً ،والتواجد المستمر بين أبناء المحافظة والعمل على مساندة همومهم وقضاياهم الحياتية واليومية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *