جاثمين الشهداء: الاحتلال يسلم الجندي ويحتجز الجعبري ويفرض شروطا للإفراج عن علون

نائل موسى
نائل موسى 9 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/09 at 8:57 مساءً

download
رام الله – فينيق نيوز – سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي على معبر ترقوميا، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيد أمجد حاتم الجندي (20 عاما) الى عائلته في مدينة يطا، وذلك بعد ساعات من تسليم جثمان الشهيد مهند الحلبي بعد احتجاز دام 6 ايام.
وقتل جنود الاحتلال الشاب الجندي الأربعاء الماضي، بزعم طعنه جندي إسرائيلي “كريات جات” داخل أراضي العام 48 والاستيلاء على سلاحه.
وقال الدكتور كمال مخامرة أمين سر حركة فتح اقليم يطا ومسافرها، بأنه سيتم تشييع جثمان الشهيد الجندي بعد صلاة عليه غد السبت في مدرسة رقعة الثانوية ومن ثم الى مثواه الاخير.

ولا تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثمان الشاب محمد فارس عبد الله الجعبري (19 عاما) من مدينة الخليل، والذي استشهد اليوم بعد إطلاق قوات الاحتلال عليه في محيط مستوطنة كريات أربع، المقامة على أراضي المواطنين شرق المدينة بزعم عملية طعن

وفي سياق ذو صله قررت محكمة الصلح الاسرائيلية تسليم جثمان الشهيد فادي سمير علون 19 عاما، لدفنه في مقبرة العيسوية بشروط
وأوضح محمد محمود محامي مؤسسة الضمير أن محكمة الصلح وضعت قيودا وشروط على تسليم الجثمان وهي دفن الشهيد فادي في مقبرة العيسوية فور استلامه وبمشاركة 50 شخصا فقط في الجنازة والتشييع.
.وايداع مبلغ مالي (كفالة نقدية) قيمتها 20 الف شيقل، لضمان شروط التسليم. دون ان تجدد موعد تسليم الجثمان
واستشهد فادي علون برصاص شرطة الاحتلال في منطقة المصرارة بالقدس، بعد ملاحقته من قبل مجموعة من المستوطنين الذين حاولوا الاعتداء عليه.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *