تكريم مكتبة المجلس التشريعي الفلسطيني بـ كيب تاون

Nael Musa
Nael Musa 26 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/26 at 2:58 مساءً

صورة 3
رام الله- فينيق نيوز – حصلت دولة فلسطين ممثلة بمكتبة المجلس التشريعي الفلسطيني على جائزة أفضل بوابة الكترونية في وسط المكتبات في الوطن العربي في العام 2015.
جاء ذلك خلال تكريم عنان حمد مدير مكتبة المجلس التشريعي الفلسطيني من قبل مؤسسة كوارم – حلول تقنية – ومركز الإفلا للمكتبات الناطقة بالعربية، وذلك في حفل التكريم وتسليم الجائزة في مؤتمر افلا 81 المنعقد في مدينة كيب تاون بجنوب افريقيا، حيث يعتبر هذا المؤتمر من اهم المؤتمرات الدولية التي تعقد سنويا، اذ يبلغ عدد الدول المشاركة في المؤتمر 70 دولة ممثلة بأكثر من 4000 شخص من مختلف انواع المكتبات و تخصصاتها.
عنان حمد مدير مكتبة المجلس التشريعي الفلسطيني قال إن مشاهدته لاسم دولة فلسطين ورفع علمها وعرض المكتبة على شاشات العرض هو انجاز حقيقي يدفع كل فلسطيني للشعور بالفخر.
جدير بالذكر أن الوفد الفلسطيني تفاجأ بوضع الوفد الفلسطيني تحت مسمى “السلطة الفلسطينية” الأمر الذي دفعه للاعتراض مطالبا بتغيير المسمى لـ”دولة فلسطين”، وهذا ما تم بالفعل.
ويقول حمد إنه وبعد اعلان الجائزة و اسم مكتبة المجلس التشريعي الفائزة بهذه الجائزة تهاتفت الوفود المشاركة لتهنئة السيد عنان حمد بالفوز وبخاصة الوفد المصري، والنرويجي، والباكستاني، والسويدي، والارجنيتيني، والتركي، والقطري، والجنوب افريقي.
ويقول السيد عنان حمد غن مشاركنه في المؤتمر وحفل التكريم أعطته الفرصه لاقامة العديد من علاقات التعاون و التعارف بين مكتبة المجلس التشريعي الفلسطيني و المكتبات الاخرى على مستوى العالم.
ويضيف إنه يشعر بالفخر للحصول على هذه الجائزة وايضا للمساهمة بوضع أسم مكتبة المجلس التشريعي الفلسطيني في صفوف المكتبات العالمية ذات الكفاءة.
صورة 4

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *