بالصور.. بيت لحم: 12 جريحا “حتى الان”بالرصاص الحي والمغلف بينهم مسعف

Nael Musa
Nael Musa 6 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/06 at 7:01 مساءً

alhayat (6)
بيت لحم – فييق نيوز – اصيب 12 شابا بالرصاص الحي والمغلف وعشرات بالغاز في مواجهات تجددت ولا تزال مستمرة على مخل مدينة الشمالي جنوب الضفة الغربية عقب تشيع جثمان الشهيد الطفل عبد الرحمن شادي عبيد الله استهدفت خلالها قوات الاحتلال الصحافيين والطواقم الطبية فأصابت مسعفا وسيارة إسعاف

وافادت مصادر طبية من مستشفى بيت جالا الحكومي ان 3 اصابات وصلت برصاص “توتو” الخطر، احدها في الساق و2 بالرأس، وتم ادخالهم الى غرف العمليات ونقل اصابة منها الى مستشفى الجمعية العربية للعلاج
وقالت مصادر محلية ان شاب أصيب شاب بجروح حرجة بعد أن سقط على رأسه في المواجهات خلال مطاردته من قبل قوات الاحتلال في مواجهات بمحيط مسجد بلال بن رباح، قدمت له الإسعافات، ونقل الى مستشفى بيت جالا.
.وقالت مصادر طبية ان اكثر من 7 شبان اصيبوا بالرصاص المغلف في انحاء متفرقة من اجسامهم والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.
وستهدفت قوات الاحتلال، طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني، بشكل متعمد، خلال مواجهات على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم .
وقال مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر في بيت لحم محمد عوض إن قوات الاحتلال اطلقت النار على الطاقم أثناء قيامه بإسعاف المصابين، في المواجهات التي اندلعت في محيط مسجد بلال بن رباح.
وأضاف أن جنود الاحتلال أصابوا إحدى سيارات الاسعاف، بالرصاص، ما ادى إلى تحطم زجاجها الامامي.
وأشار عوض إلى أن المتطوع محسن حمامرة (٢١ عاما) أصيب بعيار مطاطي في الوجه خلال مواجهات شمال بيت لحم، وصفت جروحه بالطفيفة.
وأكد أن الاحتلال يتعمد اطلاق النار على طواقم الاسعاف المتواجدة في ميادين المواجهات.
alhayat (8)

alhayat (6)

alhayat (4)

1774601444135161

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *