النيابة تُطالب بإعدام عريس شنقا عروسه خنقا بغزة

Nael Musa
Nael Musa 6 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/06 at 5:29 مساءً

_329
غزة – فينيق نيوز – طالبت النيابة العامة بمحافظة وسط القطاع، أمس، بإصدار حكم الإعدام شنقاً بحق عريس يدعى «ع. ج» متهم بقتل عروسه ميساء صلوحة (21 عاماً) خنقا مع بعد شهرين على زفافهما.
رئيس نيابة محافظة الوسطى كرم حسنين قال اعترف «ع. ج» بقتل زوجته، وسيمثل أمام العدالة قريباً، وإن النيابة ستطلب من القضاء بإصدار حكم الإعدام بحقه.
وادعى المتهم أن زوجته توفيت نتيجة سقوطها على الأرض، فيما اكد تقرير الطبيب الشرعي واقعة القتل القصد، وان الوفاة نجمت عن الضغط على الرقبة «الخنق»، وبمواجهته بالأدلة والشهود اعترف بتفاصيل الواقعة.
وأفاد حسنين ان أحد المشتبه بهم من الدائرة القريبة للعائلة اعترف بأن الزوج هو من قام بقتل المجني عليها والتخلص منها وعليه أمرت النيابة بإلقاء القبض على الزوج الذي أقر خلال استجوابه بقتل زوجته بعد إثبات ذلك بالقرائن القطعية على ارتكابه جناية القتل.
وقالت المباحث العامة في شرطة المباحث العامة بغزة أنها تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بعد أقل من 6 ساعات على ارتكابه جريمة القتل.
ووجدت جثة المواطنة في منطقة المغراقة بمحافظة وسط القطاع، وبمعاينة المباحث المكان والاستماع لبعض الشهود من عائلة المجني عليها وعائلة الجاني، خلصت بوجود شبهة جنائية في الحادث، ما استدعى التكثيف التحقيقات.
وأشارت النيابة إلى ان الفتاة المجني عليها ادخلت منذ أيام لمستشفى شهداء الأقصى على إثر اعتداء عليها، وتم تحويلها لمستشفى دار الشفاء الطبي بمدينة غزة لسوء وضعها الصحي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *