النضال الشعبي تهنيء الحزب الشيوعي السوري الموحد بانعقاد مؤتمره

Nael Musa
Nael Musa 28 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/28 at 5:40 مساءً

64af

رام الله – فينيق نيوز – أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،اليوم الاربعاء باسم الامين العام د. احمد مجدلاني ، مهنئة الحزب الشيوعي السوري الموحد، بانعقاد مؤتمره الثاني عشر .
وقالت الجبهة نتقدم لكم بأحر التهاني من فلسطين المحتلة، متمنين نجاح أعمال مؤتمركم ، الذي يؤكد على أن حزبكم ما زال ماضيا في درب النضال ومواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة والشعب السوري الشقيق .
واضافت الجبهة بهذه المناسبة ، على عمق العلاقات والنضال المشترك بين جبهة والحزب، حيث ينعقد مؤتمركم وقد اشتدت الهجمة الظلامية على سوريا الشقيقة التي ما زالت تحارب الارهاب وتدافع عن وحدة الاراضي السورية.
واضفت نبعث لكم هذه التهنئة في ظل هجمة شرسة وعمليات اعدام بدم بارد لأبناء شعبنا الفلسطيني يوميا من قبل العدو الصهيوني ، ومخططاته الراميه لفرض السيادة وتهويد مدينة القدس ، والصلف الاسرائيلي المدعوم من الامبريالية الامريكية ، هذه الادارة التي تساند كل اشكال وأنواع الارهاب ليس المتمثل في الاحتلال فقط بل دعم الارهاب ايضا في سوريا الشقيقة للنيل من هزيمتها وتفتيت وحدتها وتهجير شعبها .
مجددة التأكيد على رفض كل ما من شأنه أن يمس وحدة الدولة السورية ، وعمليات الارهاب المنظم الذي تقوده قوى خارجية هدفها واضح ومعروف بالقضاء على سوريا وتمزيقها ، وان لا حل إلا الحل السلمي ، الذي يضمن وحدة تراب الدولة السورية الشقيقة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *