النضال الشعبي تنظم حفل استقبال بذكرى انطلاقتها الـ 48

نائل موسى
نائل موسى 23 يوليو، 2015
Updated 2015/07/23 at 5:03 مساءً

ki2
قلقليلة – فينيق نيوز – نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمكتبها في محافظة قلقليلة اليوم الخميس حفل استقبال على شرف الانطلاقة 48 .
واستقبلت الجبهة عطوفة محافظ قلقليلة اللواء رافع رواجبه ، ونائبه حسام أبو حمده ، وممثلي القوى والفعاليات الوطنية والشخصيات الاعتبارية ، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ، وكان باستقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب ، وعضو اللجنة المركزية محمد عدوان ، وأعضاء قيادة الجبهة .
وأشاد محافظ قلقليلة بالدور النضالي و الريادي للجبهة ومواقفها الصريحة والواضحة ذات الرؤيا الوطنية والتي يمثلها الامين العام د .احمد مجدلاني .
مؤكدا على أن جبهة النضال وبمسيرتها كانت حريصة على الوحدة الوطنية ، والدفاع عن القرار الوطني المستقل ، مستذكرا الامين العام الراحل د. غوشة ومواقفه الثابته ونضاله المشترك مع قوى شعبنا الوطنية ومع الراحل الرمز الشهيد ياسر عرفات .
وبدوره اكد طالب عضو على متانة و صلابة العلاقات الوطنية ، وأن الجبهة جزء اصيل من الحركة الوطنية الفلسطينية وعلى الدور المميز لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على مدار 48 عام من الكفاح و النضال معاهدا الجبهة و شهدائها على المضي قدما نحو تحقيق الاهداف الوطنية المشروعة لشعبنا.
و من جانبه رحب عدوان بالرفاق و الحضور و الضيوف مثمنا هذه المشاركة الفاعلة للقوى و المؤسسات في الذكرى ال 48 للانطلاقة المجيدة ، والتي تؤكد عمق العلاقات الوطنية وأننا في خندق واحد للدفاع عن مصالح شعبنا في وجه الاحتلال .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *