النائب البرغوثي يغادر المستشفى والأجهزة تحقق في الاعتداء

نائل موسى
نائل موسى 25 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/25 at 11:28 صباحًا

394
رام الله – فينيق نيوز – غادر النائب مصطفى البرغوثي أمين عام حركة المبادرة الوطنية، المستشفى اليوم الأحد، بعد تلقي العلاج اللازم اثر تعرضه الليلة الماضية، لاعتداء مجهولين،أمام منزله في مدينة رام الله تسبب بإصابته بجروح في الوجه.
وندد الناطق باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري، ونقابة الأطباء الفلسطينيين اليوم، بالاعتداء على البرغوثي في بيانين منفصلين.

واتهم النائب البرغوثي شخصين وصفهما بـ”العملاء” بالاعتداء عليه بالة حادة امام منزله في منطقة الطيرة برام الله وأصابته بجروح في الوجه، فيما قام البرغوثي بإبلاغ الاجهزة الامنية للوقوف على ملابسات الحادث.
ومن المنتظر ان يعقد البرغوثي الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الاحد، مؤتمرا صحفيا بمكتبة في مقر المبادرة بشأن ما تعرض له من اعتداء.

الضميري، قال: ” الاعتداء على البرغوثي، مدان بكل تفاصيله، وأن الشرطة والمباحث فتحتا منذ اللحظة الأولى، تحقيقا في الاعتداء لمعرفة الأسباب والفاعلين.
وأضاف الضميري أن الاعتداء آثم بكل القيم والمعايير الوطنية، ويمس شخصية وطنية، وأيضا هو اعتداء على القانون والحريات الشخصية.

واستنكرت نقابة الاطباء الفلسطينيين على لسان الناطق باسمها د.محمد الرمحي الاعتداء “الآثم “على الطبيب د.مصطفى البرغوثي، عضو نقابة الاطباء.
وطالبت النقابة الاجهزة الأمنية والمسؤولين بمتابعة الحادثة وتقديم الجناة للعدالة وحماية ابناء شعبنا من عادات خارجة عن ثقافتنا، في وقت نحن بأمسّ الحاجة فيه للوحدة والتكاتف جنبا الى جنب في وجه الاحتلال.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *