النائب أبو عرار:” اقالة الشيخ كامل ريان ملاحقة سياسية مرفوضة

Nael Musa
Nael Musa 4 يناير، 2016
Updated 2016/01/04 at 9:48 مساءً

668
الناصرة – فينيق نيوز – اعتبر النائب طلب ابو عرار ان اقالة الشيخ كامل ريان كمستشار لمركز السلطات المحلية لقضايا العنف في الوسط العربي، امرا مرفوضا جملة وتفصيلا، وله ابعاده ومنها: ابعاد العرب عن مؤسسة مدنية مهمة تخدم الجميع، وتكميم افواه، وملاحقة سياسية.
وطالب النائب طلب ابو عرار، رؤساء السلطات المحلية الاحتجاج على هذا لقرار، وعدم قبوله، ونطالب رؤساء السلطات المحلية بمقاطعة مؤتمر السلطات المحلية المزمع انعقاده في حيفا، والمطالبة بحق العرب كاملا بما يتعلق بالوظائف والمهام في مركز الحكم المحلي، علما انه يحق للعرب 20 وظيفة، بينما كانت ست وظائف للعرب وخلال السنوات الاخيرة تم تقليصها الى ان اصبحت بعد هذه الاقالة فقط وظيفتان.
كما ناشد ابو عرار رئيس مركز الحكم المحلي حاييم بيبس، بإلغاء الاقالة، والعمل على تكثيف الجهود من اجل دمج العرب في سلطة الحكم المحلي، وابراز قضايا السلطات المحلية العربية في محاربة العنف المستشري في وسطنا.
واضاف النائب طلب ابو عرار:” يعد الشيخ كامل ريان احدى الشخصيات التي وضعت المطالب العربية على طاولة رئيس مركز الحكم المحلي، وعمل الشيخ جاهدا على إبراز مطالب واحتياجات مجتمعنا العرب من اجل محاربة ظاهرة النعف.
ونحن سنتوجه بشكل مباشر من قبل القائمة المشتركة لرئيس مركز الحكم المحلي لإلغاء اقالة الشيخ كامل ريان، لأنها غير معقولة، وتوقيتها له دلالات ارتباط بأمور سياسية، وجاءت في ضوء الحاجة الماسة لمثل هذه الوظيفة من اجل محاربة العنف”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *