المصري ترحب بقرار الحكومة مقاطعة 5 شركات إسرائيلية 

نائل موسى
نائل موسى 22 مارس، 2016
Updated 2016/03/22 at 7:23 مساءً

المصري 1

نابلس –  فينيق نيوز – رحبت ماجدة المصري منسقة الحملة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية ، والقيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعضو مكتبها السياسي اليوم الثلاثاء، بقرار الحكومة مقاطعة 5 شركات إسرائيلية ومنعها من دخول الأسواق الفلسطينية .

وقال المصري في بيان صحفي ” نرحب بهذا القرار الهام للحكومة الفلسطينية ، ونتمنى أن يكون هذا القرار توجه حقيقي نحو إصدار قرار بمقاطعة كافة المنتجات الإسرائيلية وحظرها من دخول السوق الفلسطينية ، وتفعيل سلاح المقاطعة على الصعيد الداخلي بشكل كبير .

وأضافت المصري ” على الرغم من أهمية هذه الخطوة إلا أننا ننمى أن لا تكون رده فعل على منع دخول بضائع فلسطينية إلى القدس المحتلة فقط ، وإنما أن تكون نهج وقرار بمقاطعة كافة منتجات الاحتلال وضربة اقتصاديا ، مشيرة هذا القرار يشكل خطوة هامة داعمة للحملات الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية بشكل عام، والحملة النسائية بشكل خاص، التي دعت إلى مقاطعة رزمة من البضائع التي تستهلكها الأسرة بشكل يومي .

وشددت المصري على ضرورة اتباع مقاطعة شاملة لكافة البضائع الإسرائيلية واستبدالها بالبضائع الوطنية الذي يشكل أمر أهمية عالية لما له أثر كبير في تقوية الاقتصاد ودعم المنتج الفلسطيني والتقليل من البطالة ، وأكدت على أهمية الالتزام بمقاطعة البضائع الإسرائيلية التي لها بديل  .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *