المستوطنون يقتحمون متنزه بنابلس وكلابهم تنهش فتى بالأغوار

Nael Musa
Nael Musa 13 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/13 at 4:50 مساءً

thumb (2)
صورة ارشيفية
رام الله – فينيق نيوز – نهشت كلاب اليوم الأحد فتى فلسطينينا أطلقها نحو مستوطنو “مسكيوت”، على الفتى أثناء رعيه أغنام عائلته في منطقة بيوض الرعوية بالأغوار الشمالية التي تقوم عليها المستوطنة، في وقت هاجموا متنزه المسعودية شمال غرب نابلس

رئيس مجلس المالح عارف دراغمة، نهشت كلاب اطلقها المستوطنون قدم الشاب رامي دراغمة (18 عاما)، ونقل إلى المستشفى التركي في طوباس للعلاج، فيما قال الأطباء أنه بحاجة لعلاج مستمر.

ولفت دراغمة أنه خلال السنة الحالية سجل في المنطقة العديد من الاعتداءات المماثلة ، تم رفع أكثر من قضية في المحاكم الإسرائيلية ضد اعتداءات المستوطنين دون طائل.
متنزه المسعودية
وغرب مدينة نابلس اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأحد، متنزه المسعودية على الطريق الواصلة بين جنين ونابلس، وقاموا بأعمال ترميم لأحد المباني في المنطقة.
مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، قال ان هذا المبنى أنشئ منذ عشرات السنين إبان العمل بخط سكة الحديد في منطقة المسعودية التي تقدر مساحتها بـ38 دونما و منحها الحاج مسعود حجة للدولة العثمانية أواخر القرن الثامن عشر، من أجل إقامة محطة لسكة الحديد، وتكريما له أطلق عليها اسم “المسعودية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *