القيادة الموحدة تؤكد تثبيت اتفاق وقف النار بمخيم عين الحلوة

نائل موسى
نائل موسى 23 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/23 at 7:06 مساءً

images (2)
بيروت – فينيق نيوز – قالت القيادة السياسية الموحدة للفصائل والقوى الإسلامية والوطنية الفلسطينية في لبنان، ان وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه اللجنة الأمنية العليا ادخل حيز التنفيذ الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الأحد، مؤكدة على سحب المسلحين من الشوارع.
ودانت القيادة اعقب اجتماع طارئ عقدته في مقر سفارة فلسطين في بيروت، بحضور السفير أشرف دبور، ناقشت خلاله الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة محاولة اغتيال العميد أبو أشرف العرموشي في المخيم أمس، وأكدت رفض كل عمليات الاغتيال، ومعاقبة كل من يعمل على ضرب الأمن والاستقرار في المخيم.
و أكدت على نشر القوة الأمنية المشتركة للمحافظة على أمن المخيم واستقراره، ومتابعة تطبيق وقف إطلاق النار ومحاسبة المخلين بأمن المخيم..
وحيت القيادة السياسية الموحدة أهلنا الصابرين في مخيم عين الحلوة، وعبرت عن تقديرها لصمودهم وثباتهم في مواجهة مشاريع الفتنة بكل أشكالها وعبر كل المراحل، وحذرت من الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المخيم والجوار، وشددت على ترسيخ الأمن والاستقرار وعودة الأمور إلى طبيعتها.
كما أكدت حرصها على السلم الأهلي في لبنان والمخيمات الفلسطينية، وجددت تمسكها بالمبادرة الفلسطينية الموحدة لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان، ولتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية.
وأعربت القيادة السياسية الموحدة للفصائل والقوى عن تقديرها لجهود جميع الجهات والقوى والشخصيات اللبنانية الرسمية والشعبية، واهتمامها وحرصها على مخيماتنا عنوان اللجوء والعودة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *