العيسة نريد خدمات اجتماعية عالية الجوده اساسها العدالة والنزاهة

Nael Musa
Nael Musa 21 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/21 at 4:15 مساءً

14
رام الله – فينيق نيوز – دعا وزير الشؤون الاجتماعية شوقي العيسة، مدراء مراكز وزارته الى بذل أقصى الجهود لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الاجتماعية ذات الجودة العالية والمبنية على أساس العدالة الاجتماعية والنزاهة والشفافية في الوصول للمواطن الفلسطيني والفئات المهمشة.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع مدراء المراكز التأهيلية التابعة للوزارة اليوم الاثنين، بحضور الوكيل المساعد للتنمية الادارية داوود الديك، والوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية ومدير عام الرعاية الاجتماعية أكرم الحافي، ومدير عام الادارة العامة للأسرة والطفولة كوثر المغربي.
كما طالب مدراء المراكز التأهيلية التابعة للوزارة تحسين نوع الخدمات رغم الامكانيات الضعيفة المتاحة بسبب ما تعانيه الحكومة من أزمة مالية نتيجة الأوضاع السياسية الصعبة التي تعيشها القضية الفلسطينة، وذلك لتحقيق الدور المنوط بالوزارة من تأمين الحماية الإجتماعية للأطفال والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة والفئات المهمشة وتمكينهم لاخراجهم من حالة الفقر والتهميش.
وتم خلال اللقاء مناقشة نقص الكادر في المراكز التابعة للوزارة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة، مما يحتم مناقشة الهيكلية التنظيمية المتعلقة بعمل الوزارة وتقسيماتها الوظيفية وفق رؤية مستقبلية لضمان وجود كل موظف حسب تخصصه وعمله بطريقة مهنية وممنهجة.
وأشار العيسة الى أن الوزارة ماضية في مأسسة شراكة حقيقية وفاعلة مع كافة المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص بالتنسيق مع الأذرع التنفيذية في الميدان، والتي تلعب الدور الأهم من المركز كونها على تواصل مباشر مع المواطنيين .
ــــــ

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *