الطب الشرعي المصري يعلن نتائج تحليل جثث الإرهابيين الأسبوع المقبل

Nael Musa
Nael Musa 8 يوليو، 2015
Updated 2015/07/08 at 6:09 مساءً

111
القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – توقع المتحدث باسم الطب الشرعى المصري، الدكتور هشام عبد الحميد، اليوم الأربعاء، ظهور نتائج تحليل “DNA” لجثث الإرهابيين الذين قتلوا في الهجوم على كمائن الامن بسيناء الأسبوع المقبل
المتحدث قال وصل إلى مشرحة زينهم جثث فى 14 كيس موتى ، بينهم 3 جثث كاملة و4 أكياس أشلاء، لافتا الى انه تم تشريح الجثث الكاملة وتم فحص الأشلاء في مسعى لان تكشف نتائج تحليل عينات جثث الارهابيين عن هويتهم وجنسيتهم.
القيادة العامة للقوات المسلحة، قالت ان القوات قتلت 100 من الإرهابيين المشاركين فى مهاجمة القوات الأمنية فى سيناء، ودمرت 20 عربة. وأضاف البيان، أن 17 من أفراد القوات المسلحة استشهدوا فى العملية الغادرة، بينهم 4 ضباط، وأصيب 13 آخرين بينهم ضابط.
وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية رجحت ، اليوم الأربعاء، و استنادا الى تقديرات إسرائيلية مشاركة عناصر أجنبية من تركيا وسوريا وفلسطينيين، فى العمليات الإرهابية الأخيرة التي شنها “داعش”، على أكمنة أمنية مصرية فى شمال سيناء، الأسبوع الماضي
وقالت الصحيفة أن مصلحة “الطب الشرعى” بالقاهرة تحقق حاليا حول أصلهم وبالتنسيق مع السلطات الأمنية المصرية ستكتشف عن هذا قريبا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *