الشرطة: مصور تلفزيون فلسطين بغزة أبو نحل.. قتل؟!

Nael Musa
Nael Musa 14 أبريل، 2015
Updated 2015/04/14 at 7:16 مساءً

112
غزة – فينيق نيوز – أشارت الشرطة في قطاع غزة، الى شبهة جنائية تساور وفاة مصور تلفزيون فلسطين كمال ابو نحل الذي عثر عليه صباح اليوم جثة هامدة قرب منزله بمدينة غزة.
الناطق باسم الشرطة في غزة المقدم أيمن البطنيجي، قال: التقرير الأولى للأدلة الجنائية أفاد أن وفاة ابو نحل طبيعية، إلا أن تقرير الطب الشرعي أكد وجود شبهة جنائية وبذلك تفتح الشرطة تحقيقاً لمعرفة ملابسات وفاته”.
وقال عمر ابو نحل، وهو شقيق المتوغي في افادة لمركز مدى :” اتصال شقيقي الثالث ليخبرني بأن مصلين عثروا بعد صلاة فجر على جثة كمال قرب منزله
واضاف “تبين من التقرير الطبي والتشريح أن وفاة اخي نتجت عن ثلاث طعنات بمفك واحدة في العنق والثانية في حلقه والثالثة في أسفل ظهره قرب الكلى”.
واضاف خرج كمال من منزلي الساعة 12:30 من بعد منتصف ليلة أمس لبيته وكان يرتدي بدلة رسمية ولكنه حين وجد مقتولا كان يرتدي زيا آخر مما يدل على أنه عاد لمنزله وخرج مرة أخرى وزوجته نائمة ولم تستطع تحديد وقت عودته للمنزل”.
وقال: “نحن لا نتهم أحدا أخي كمال كان مسالما وليس له أي أعداء او خلافات مع احد”.
واستنكر المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية “مدى” بشدة “جريمة قتل الصحفي ابو نحل وهو اب لثلاثة اطفال”، وطالب الجهات الفلسطينية المختصة بالعمل على الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *