الشرطة تكشف: ابن قتل والدته بالخليل وعاملان سرقا مشغلهما بجنين

Nael Musa
Nael Musa 28 فبراير، 2016
Updated 2016/02/28 at 4:29 مساءً

65655321

رام الله – فينيق نيوز – كشفت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأحد، ملابسات جريمتي مقتل مسنة على يد ابنها في الخليل وسرقة بضائع بقيمة (2.5) مليون شيقل وألقت القبض على المشتبه بهما في جنين بجنوب وشمال الضفة الغربية
وفي الخليل تمكنت الشرطة من كشف تفاصيل جريمة قتل ابن لوالدته المسنة الأربعاء الماضي في الخليل.
وقال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات إن الشرطة تمكنت من كشف تفاصيل مقتل المواطنة ن. م (70 عاما) على يد ابنها (30 عاما) بسبب خلاف مالي.
وأضاف ان الشرطة تلقت اتصالا من مواطن يفيد بأنه قام بقتل والدته وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة برفقة النيابة العامة ووجدت السيدة وهي مضرجة بدمائها.
وأوضح ارزيقات أن رئيس النيابة العامة اشرف مشعل قرر التحفظ على الجثة وتحويلها للتشريح، واعترف المتهم بانه قتلها بعد ان رفضت ان تعطيه نقودا ولا زال المتهم موقوفا على ذمة النيابة العامة.
وفي جنين ألقت القبض على المشتبه بهما بسرقة بضائع تموينية من مخازن تعود لتاجر قدر المشتكي قيمة البضائع المسروقة بحوالي (2.5) مليون شيقل.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من قبل شرطة المباحث العامة، وتم حصر الاشتباه بشخصين من سكان المحافظة كانا يعملان في مخازن المشتكي وباستدعائهما وسماع أقوالهما اعترفا أنهما كانا يقومان بسرقة هذه المواد على مراحل، لكي لا يكشف أمرهما وأنهما تصرفا بالبضائع المسروقة وبالمبالغ المالية المتحصلة منها.
وتم إحالة المشتبه بهما إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهما أصولا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *