الشرطة تضبط مشتل كبير وحديث للقنب المخدر بمنزل في اريحا

Nael Musa
Nael Musa 12 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/12 at 8:45 مساءً

images (1)
اريحا – فينيق نيوز – ضبطت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت، مستنبت كبير للقنب المهجن والمحسن، المخدر، يضم نحو 500 شتله بمنزل في مدية اريحا شرق الضفة الغربية.
وقالت الشرطة ان المستنبت استخدمت فيه تقنيات عالية وفائقة من طرق الزراعة والإضاءة والمتابعة وهي المرة الثانية التي تطتشف الشرطة مزارع بالمدينة خلال الشهر الجاري.
وقال بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام “أن الشرطة وعبر متابعة فرع مكافحة المخدرات نفذت تفتيشا للمنزل بمدينة أريحا بعد الحصول على إذن النيابة العامة، وعثرت على483 شتلة مختلفة الحجم مزروعة في طابقين بجميع المساحة الداخلية للمنزل، وعثرت على كميات أخرى جاهزة للتصنيع والتوزيع”.
وحضر الى مكان الضبط محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة والمقدم عبد الله عليوي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات،
واكد االفتياني على أهمية المتابعة لتجار وزارعي المخدرات في المحافظة التي تستهدف الشباب وتدمر الأسرة والمجتمع، وأمر باتخاذ كافة الإجراءات اللقضاء على هذه الظاهرة شاكرا الشرطة على دورها الحيوي ومتابعتها لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع .
وقال العقيد جبارة ان الشرطة ستتابع مروجي وتجار المخدرات، وبعد استكمال عملية الضبط ومتابعة القضية ستحال للجهات المختصة والنيابة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *