الشرطة تضبط مستنبت لزراعة مخدر القنب قرب رام الله

نائل موسى
نائل موسى 1 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/01 at 9:24 مساءً

مخدرات
صورة من الارشيف
رام الله – فينيق نيوز – ضبطت شرطة مكافحة المخدرات الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، مستنبت للقنب المهجن والمحسن المخدر، في مخزن قريب من عمارة سكنية في بلدة بيتونيا غرب رام الله.
وأوضح أن الشرطة انها توصلت لأسماء شخصين من أراضي الـ48 متهمين بإعداد ومتابعة المستنبت وقاما بإيصال خط كهرباء 3 فاز بطريقة غير قانونية، ما استدعى فصله من قبل شركة كهرباء القدس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة مكافحة المخدرات في رام الله والبيرة تلقت معلومات حول مخزن يشتبه أن أشخاصا أعدوه لأمر يثير الشبهات، ودهمته بأمر تفتيش من النيابة العامة وبحضور ممثل عن النيابة العامة في رام الله والبيرة.
وأضاف البيان لم يكن هناك أشخاص، لكن الشرطة عثرت بداخله على مستنبت لزراعة أشتال القنب الهندي المهجن، و17 شتلة تتراوح أطوالها ما بين 15 سم إلى 80 سم، وكمية من البذور المخدرة وضعت في مرحلة الحضانة، وذلك داخل بيت بلاستيكي معد خصيصا للزراعة الضوئية الحديثة، وعثر على أنابيب موصولة بأجهزة وتقنيات حديثة لفلترة الهواء مزودة بكشافات كبيرة وأجهزة لقياس الحرارة والرطوبة ومحولات ومنظمات كهربائية.
أكد مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة ستلاحق مروجي وتجار المخدرات، سواء كانوا من المواطنين في مناطق السيطرة الأمنية الفلسطينية أو القادمين من داخل أراضي الـ48، مضيفا أنه بعد استكمال عملية الضبط ومتابعة القضية بكل اتجاهاتها ستحال للجهات المختصة والنيابة لاستكمال الإجراءات القانونية

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *