الشرطة تضبط كليو مخدرات بحوزة مروج بنابلس

نائل موسى
نائل موسى 17 أبريل، 2015
Updated 2015/04/17 at 4:10 مساءً

51
نابلس – فينيق نيوز – ضبطت الشرطةفي مدينة نابلس، اليوم الجمعة، مروج مخدرات وبحوزته أكثر من كليو غرام من ماده يشتبه انها القنب الهندي المخدرة، اثناء محاولته نقلها بمركبة عمومي.
وضبطت دوريات الشرطة العاملة في المدينة المركبة بمنطقة رفيديا وعلى الفور توجهت قوة من مكافحة المخدرات إلى المكان. وبتفتيش المركبة اكتشفت الشرطة بحوزة المروج 1055.4غراما من مادة يشتبه أنها قنب هندي مهجن بداخل كيس، وضبط ايضاً300 كيس فارغ صغير من أجل تعبئتها وتروجيها بين المواطنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن التحرك تم بناء على معلومات وردت من إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية حول وجود مركبة عمومي متجهه من قلقيلية إلى مدينة نابلس وبداخلها شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة بهدف بيعها وتروجيها في المدينة.
وأضاف: لقد تم القاء القبض على الشخص والتحفظ على المضبوطات، لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.
وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الإجراءات الأمنية المكثفة مستمرة بشكل متواصل ودون توقف من اجل محاربة تلك الظاهرة وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *