الشرطة الإسرائيلية تفرج عن الشيخ خضر بعد توقيفه بالقدس

نائل موسى
نائل موسى 14 يوليو، 2015
Updated 2015/07/14 at 1:22 مساءً

15071207

رام الله – فينيق نيوز – أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عن الشيخ خضر عدنان، بعد توقف الشرطة له لساعات والتحقيق معه بحجة دخول القدس دون تصريح.
وتسلم الارتباط العسكري الفلسطيني الشيخ عدنان من امام معتقل عوفر الساعة الواحدة فجراً، وتم إلى رام الله قبل نقله إلى عرابه مسقط رأسه في جنين.
واعتقل مستعربون من قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الشيخ عدنان مساء امس، داخل مدينة القدس، أثناء توجهه إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء الصلاة، ولإحياء ليلة القدر.
وافرجت سلطات الاحتلال عن الشيخ خضر عدنان الأحد ضمن اتفاق انهى اضرابا مفتوحا عن الطعام دام 55 يوما ضد الاعتقال الإداري، ليتحرر منتصراً للمرة الثانية.
ونجح الشيخ خضر في الدخول الى القدس رغم الإجراءات الإسرائيلية، وتمكن من زيارة بيت الأسير سامر العيساوي للاطمئنان على صحة والدته، كما زار منزل المحامي الفلسطيني ورئيس الدائرة القانونية في نادي الأسير جواد بولس.
وقال الشيخ أنه لم يشأ هو زوجته أن تمر ليلة القدر دون أن يحيياها سوية في المكان الأطهر، وهو المسجد الأقصى المبارك، وعقدا العزم على دخول القدس لأداء الصلاة وزيارة الأحبة وأنه تجول في شوارع القدس، قبل أن يتم اعتقاله.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *