الشاباك” يكشف عن اعتقال خلية لداعش من 7 أفراد بالمثلث بينهم 3 أشقاء

Nael Musa
Nael Musa 18 نوفمبر، 2015
Updated 2015/11/18 at 1:48 مساءً

9998652531
الناصرة – فينيق نيوز – زعم جهاز المخابرات “الشاباك” الإسرائيلي اليوم الأربعاء، عن اعتقال خلية فلسطينية تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية بأراضي الـ48 سمحا بذلك بنشر صور وأسماء وتفاصيل عن الخلية التي قال ان أعضائها كانوا ينوون السفر الى سوريا للقتال الى جانب “داعش” .
وبحسب المواقع العبرية فان الحديث يدور عن 7شبان فلسطينيين من سكان بلدة جلجولية في المثلث هم الان رهن الاعتقال.
وبحسب هذه المواقع العبرية اعتقلت الشرطة و”الشاباك” الشقيقين جهاد حجله 26 عاما وايهاب حجله 22 عاما ، وذلك بعد نجاح الشاب نضال صالح 23 عاما بالتسلل الى سوريا في 24 الماضي ، من الجولان المحتل مستخدما طائرة شراعية ، للانضمام لتنظيم “داعش” في القتال ضد النظام السوري .
وسبق وقاتل جهاد حجله – بحسب المواقع في صفوف “داعش” نصف سنة عام 2013 ، وجرى اعتقاله بعد عودته وصدر بحقه حكم بالسجن وافرج عنه نهاية العام الماضي
وزعمت المواقع ان جهاد اعترف بانه وشقيقه ساعدا نضال على تجاوز الحدود مع سوريا، وتدريبه على الطيران بالطائرة الشراعية ، وان كان ينوي ايهاب التسلل الى سوريا بنفس الطريقة
وجرى أيضا اعتقال أنس حجله 19 شقيق جهاد وايهاب ، محمد أمين عودة 28 عاما ، محمد جميل سعاده 22 عاما ، عدنان إسماعيل عثمان 21 عاما.
وجاء سماح مخابرات الاحتلال بالنشر بعد يوم من حظر الجناح الشمال للحركة الإسلامية في الداخل واغلاق مكاتبها ومؤسساته وحملة التحريض العنصري على الجماهير العربية في اراضي العام 1948؟!.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *