الزميل الريماوي يفوز بجائزة مسابقة الحرية للأسرى 2015

Nael Musa
Nael Musa 16 نوفمبر، 2015
Updated 2015/11/16 at 7:30 مساءً

2Z4A2271
رام الله – فينيق نيوز – فاز الزميل المصور الصحفي عصام الريماوي ، اليوم الاثنين، بالجائزة الأولى لمسابقة “الحرية للأسرى 2015″، عن فئة الصورة الصحفية، التي تنظمها هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية كتقليد سنوي.
وحصل محمود عليان مصور صحيفة القدس على الجائزة الثانية، والمصور هشام صرصور المركز الثالث من الجائزة.
وتسلم الريماوي الجائزة (درع تقديري، ومبلغ مالي) خلال الحفل السنوي، الذي تنظمه الهيئة في مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
والصورة الفائزة، كان الريماوي، التقطها بتاريخ 28 أغسطس/أب الماضي في بلدة النبي صالح، غربي رام الله، للطفلة عهد التميمي وعائلتها، خلال محاولتهم تخليص شقيقها من قبضة الجيش الإسرائيلي.
وحظيت الصورة في حينها بانتشار واسع.
والجائزة هي تقليد سنوي منذ العام 2013، تنظمها هيئة شؤون الاسرى الفلسطينية، إيمانا منها بعدالة قضية الأسرى الفلسطينيين، وحقوقهم كقضية وطنية وإنسانية واجتماعية وأخلاقية وقانونية، وضرورة التعبير عن معاناتهم بكل الوسائل للعالم أجمع.
وتغتنم مدير فينيق نيوز ريحاب شعراوي وأسرة فينيق نيوز بهذه المناسبة السعيدة من الزميل عصام باحر التهاني والتبريك منتمية له وللصحافيين والصحافة الفلسطينية دوام التقدم والازدهار في خدمة قضايا وطنهم وشعبهم وأمتهم, ولمناضلي الحرية الاسرى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال الحرية والكرامة في ظل وطن حر والدولة الفلسطينية السيدة المستقلة وعاصمتها القدس قريبا باذنه تعالى.
2Z4A2220

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *