الرئيس يتسلم رسالة دعم من نظيرة الجنوب أفريقي

Nael Musa
Nael Musa 28 فبراير، 2016
Updated 2016/02/28 at 3:30 مساءً

20161

ابومازن يستقبل “سكويايا” برام الله ومحامي ايطاليا
رام الله – فينيق نيوز – تسلم الرئيس محمود عباس، رسالة دعم من نظيره الجنوب إفريقي جاكوب زوما، نقلها اليوم الأحد ممثله زولا سكويايا.
وأكد الرئيس الجنوب إفريقي في رسالته دعم بلاده وتأييدها الكامل للمواقف الفلسطينية، واستمرارها بالعمل من أجل دعم الجهود الفلسطينية في كافة المجالات.

ونقل الرسالة ممثل رئيس جمهورية جنوب إفريقيا زولا سكويايا، لدى استقبال الرئيس له، ظهر اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وثمن الرئيس عباس، مواقف جنوب إفريقيا ووقوفها الدائم الى جانب الحق الفلسطيني، مؤكدا حرص القيادة على تطوير وتمتين العلاقات التاريخية بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء، ممثل جنوب افريقيا لدى فلسطين السفير أشرف سليمان، ومبعوث جنوب افريقيا لعملية السلام في الشرق، ومن الجانب الفلسطيني: أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة.

استقبل وفد نقابي ايطالي
واستقبل الرئيس اليوم أيضا ، وفدا من نقابة محامي ايطاليا ضم عددا من المحامين بحضور نائب رئيس الوزراء د. زياد أبو عمر، ومستشار الرئيس القانوني حسن العوري.

وأشاد سيادته، بالعلاقات الايطالية- الفلسطينية، والدعم الذي تقدمه للشعب الفلسطيني في المجالات كافة.

وأطلع الوفد الرئيس على العلاقات الوثيقة التي تربط نقابة المحامين مع نظيرتها الايطالية، والخطط المستقبلية لتطوير هذا التعاون مؤكدين وضع امكانيات نقابتهم في خدمة الحق وعدالة القضية الفلسطينية للعالم.
( وفـا )

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *