الرئاسة المصرية تهنئ فلسطين بمناسبة إعلان الاستقلال

Nael Musa
Nael Musa 15 نوفمبر، 2015
Updated 2015/11/15 at 1:57 مساءً

thumb3
القاهرة – فينيق نيوز – ريحاب شعراوي – هنأت رئاسة جمهورية مصر العربية الرئيس والقيادة والشعب الفلسطيني، اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لإعلان وثيقة الاستقلال مؤكدة دعمها الثابت لترسيخه.

وفي هذا الاطار زار أمين رئاسة الجمهورية المصرية اللواء عبد العزيز الشريف، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكي ، اليوم، بمقر سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، لتقديم التهاني بالمناسبة.

ونقل الشريف تحيات الرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي الى أخيه الرئيس محمود عباس ، وأمنياته للشعب الفلسطيني بالتقدم والازدهار ونيل الاستقلال ، مؤكداً على موقف فخامته الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني .

وثمن السفير الشوبكي الزيارة ، مُعبراً عن أمنياته لمصر بأن تواصل مسيرة العطاء والبناء, ومؤكداً على أن مصر حاضنةً لفلسطين والأمة العربية، متمنياً أن يستقبل التهاني العام القادم من أشقائه المصريين بذكرى إعلان الاستقلال في القدس المحررة.

ونقل السفير الشوبكي شكر الرئيس محمود عباس للرئيس عبد الفتاح السيسي، على جهود بلاده في دعم الشعب الفلسطيني في كافة قضاياه ومطالبه, مشدداً على دوام العلاقات الأخوية العميقة بين فلسطين ومصر.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *