الحمد الله يشيد بزيارته الى فرنسا وبنتائجها المثمرة

Nael Musa
Nael Musa 11 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/11 at 6:11 مساءً

11149583_970500459

رام الله – فينيق نيوز – عاد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله مساء اليوم الجمعة، قادما من باريس بعد انتهاء أعمال اللجنة الوزارية الفلسطينية الفرنسية المشتركة في اطار زيارة قصيرة أشاد بنتائجها وبالاتفاقات المبرمة.

والتقى الحمد الله خلال الزيارة رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس والوزرا ، ورؤساء الهيئات الحكومية الفرنسية، ووفدا من رجال الاعمال، وممثلي الاتحادات الصناعية، وزيارة لمعهد العالم العربي بباريس.

وعبر الحمد الله عن ارتياحه للزيارة، ولنتائجها في تعزيز التعاون المشترك خاصة على الصعيد السياسي والاقتصادي، وترسيخ العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقّعتها اللجنة المشتركة
وشملت مذكرات التفاهم اتفاقية المشاورات السياسية، واتفاقية دعم الموازنة، ومذكرة تفاهم حول تمديد المنحة الفرنسية لدعم القطاع الخاص، والاتفاقية حول شبكة الصرف الصحي في الخليل، واتفاقية صندوق الدعم الثنائي للتعاون اللامركزي.

ورافق رئيس الوزراء في زيارته وزراء الخارجية رياض المالكي، المالية شكري بشارة، الحكم المحلي حسين الاعرج، الاقتصاد الوطني عبير عودة، التربية التعليم العالي صبري صيدم، ورئيس سلطة المياه مازن غنيم، وعدد من المسؤولين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *