الحمد الله: لن نسمح بافعال الخارجين على القانون وسنحضرهم للعدالة

Nael Musa
Nael Musa 30 يناير، 2016
Updated 2016/01/30 at 3:47 مساءً

اجتماع نابلس

نابلس – فينيق نيوز – قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم السبت، ان الحكومة لن تسمح باستمرار أفعال الخارجين على القانون، وسيتم إحضارهم للعدالة واتخاذ المجرى القانوني بحقهم، في نابلس كما في كافة المحافظات.
واجتمع رئيس الوزراء، ضمن جوله تفقديه له بمحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ومدراء الاجهزة الأمنية، واطلع على التطورات الأمنية، مؤكدا على ضرورة فرض النظام وتطبيق القانون، في سبيل تكريس حالة الاستقرار والأمن والأمان للمواطنين.

وشدد الحمد الله لدى تفقده بلدية نابلس، على أهمية التحلي بالمسؤولية الجماعية في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار في المدينة والمحافظة، من أجل التقدم في العملية التنموية.

والتقى خلال زيارته، وزير النقل والمواصلات، رئيس لجنة بلدية نابلس سميح طبيلة، واعضاء اللجنة، واطلع على احتياجات المدينة، وانجازات اللجنة في المشاريع التنموية.

وأكد دعم الرئيس محمود عباس والحكومة للجنة البلدية لإكمال مهامها، في خدمة مواطنيها، مشيرا الى اولوية المحافظة والمدينة في المشاريع والدعم، ورصد العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها قريبا، على صعيد البنى التحتية او المشاريع التنموية.

ورافق رئيس الوزراء في زيارته، وزير الحكم المحلي حسين الاعرج، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *