” الجيوسي” يتفقد قاعات التوجيهي المحاذية للجدار العنصري

Nael Musa
Nael Musa 17 يونيو، 2015
Updated 2015/06/17 at 6:40 مساءً

549362_870n
رام الله – فينيق نيوز – تفقد اللواء الركن جهاد الجيوسي قائد الإرتباط العسكري الفلسطيني و ضمن برنامج الشراكة المجتمعية والمؤسساتية في التعليم، اليوم برفقة مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله أيوب عليان قاعات امتحانات الثانوية العامة في قرى نعلين وشقبة وقبيا على نقاط التماس مع جدار الفصل العنصري والتي تعاني من اعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال.
وضم الوفد ايضا الرائد نادر حجي مدير الارتباط العسكري الفلسطيني في رام الله والبيرة وضواحي القدس الملازم محمد ناجح مدير العلاقات العامة والإعلام ورمضان فنون رئيس قسم العلاقات العامة وزهير مبارك رئيس قسم الامتحانات بالمديرية ونادر الخواجا رئيس بلدية نعلين وأعضاء المجالس البلدية في قريتي شقبة وقبيا.
وهذه القاعات في هذه القرى التي تعد نقاط تماس حساسة مع الاحتلال تم تأمينها بشكل كامل طوال الامتحانات من قبل الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني.
10649619_87093n
وشكر مدير التربية والتعليم بالمحافظة أيوب عليان شكره للارتباط العسكري الفلسطيني ممثلا باللواء الجيوسي وأفراد الجهاز على جهودهم وجاهزيتهم لتأمين وصول اوراق الامتحانات للقاعات وعناصر الأمن والتدخل السريع لحل أي إشكال قد تتعرض له القاعات من قبل الجانب الإسرائيلي.
وأكد اللواء الجيوسي على أن الارتباط العسكري دائما على أتمِّ الجاهزية في خدمة الوطن والمواطن ودعم المسيرة التعليمية، وأن طواقم الارتباط العسكري تعمل على مدار الساعة لحماية أبناء شعبنا من أي انتهاكات اسرائيلية في أي وقت وأي مكان.
وتمنى الجيوسي للطلبة النجاح والتوفيق في الامتحانات، وأشاد بدور الأجهزة الأمنية الفلسطينية ومديرية التربية والتعليم التي اعتبر دورها دورا رائداً، كونها تربي وتنشئ الأجيال التي ستكمل مسيرة النضال والكفاح والبناء لهذا الوطن، كما هنأ الطلبة والمعلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وخلال الجولة قام الحضور بزيارة القاعات والحديث مباشرة مع الطلبة لاستطلاع آرائهم حول طبيعة الأسئلة وأجواء التقديم والذين أبدوا بدورهم ارتياحاً عاماً حول سير عملية التقديم.
وقام الجيوسي وعليان والوفد المرافق بزيارة الى بلدية نعلين، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء البلدية، حيث أعرب الخواجا عن شكره وتقديره لجهاز الارتباط العسكري الفلسطيني على سرعة التدخل والعمل في المنطقة في حال وقوع أي اعتداءات اسرائيلية في المنطقة، وأكد على دعم مسيرة التربية والتعليم والتعاون في ذلك مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
11401350_87093_n
وفي سياق متصل التقى اللواء في مقر قيادة الارتباط العسكري بمدينة البيرة صباح اليوم وفد التربية والتعليم برئاسة أيوب عليان حيث تم بحث سبل تطوير العلاقة بين الجانبين .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *