الجيش الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة بضمنهم اطفال

Nael Musa
Nael Musa 2 يونيو، 2015
Updated 2015/06/02 at 2:18 مساءً

00e889
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، نحو 20 فلسطينيا بينهم اطفال من القدس المحتلة وباقي أرجاء الضفة الغربية، خلال عمليات دهم وتفتيش طالت عدة بلدات ومخيمات وأحياء.
ففي محافظة العاصمة المحتلة وسط الضفة الغربية اعتقل جيش الاحتلال 7 مقدسيينوهم باسم شويكي، ومراد شويكي، ونسيم شويكي من حي الثوري، وهاشم ابو خالد أبو رميلة من حي واد حلوة من سلوان، ووليد فيراوي من حي الجالية الافريقية الملاصق للمسجد الاقصى بالبلدة القديمة، واعتقلت أنس شطارة، وحسن العموري من بلدة العيزرية جنوب شرق ‫القدس المحتلة
كما اعتقلت قوات الاحتلال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الشاب هاشم عماد أبو خالد أبو رميلة في بلدة ‏سلوان جنوب ‫‏المسجد الأقصى بعد اقتحام المنزل فجر اليوم وهدم أجزاء منه.
وفي محافظة رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال براء ابراهيم حامد(19 عاما)، بعد مداهمة منزله في بلدة سلواد شرق رام الله.
و في أريحا والأغوار ذكر نادي الأسير في بيان صحفي، أن ثلاثة مواطنين اعتقلوا من مخيم عين السلطان في أريحا، وهم ، يزن فريد ابو لاوي، وجهاد محمود مناصرة، وسامر محمد رفيق إبراهيم.

وفي شمال الضفة اعتقلت قوات حكمت محمود عودة 25 عاما)، وجاسم محمود عودة (22 عاما).من بلدة صيدا بطولكرم ،على حاجز طيار قرب محافظة رام الله.
وفي جنين اعتقل الاحتلال خالد صالح ابو زينه (50 عاما)، ونجله رياض خالد ابو زينه 17 عاما)

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *