“الثلاثي جبران” يخصص ريع حفلته لليرموك وبنك فلسطين يضاعف المبلغ

Nael Musa
Nael Musa 3 مايو، 2015
Updated 2015/05/03 at 7:14 مساءً

44
رام الله – فينيق نيوز – قالت فرقة الثلاثي جبران الموسيقية (تريو جبران)، أن ريع حفلها، مساء الأحد، بقصر رام الله الثقافي، بالشراكة مع بنك فلسطين الأونروا سيذهب لدعم اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك بسوريا.
مدير الفرقة سمير جبران، قال بمؤتمر برام الله، إن الأمسيات تجري بالشراكة مع بنك فلسطين، وتستمر منذ عام ، وسمحت للفرقة بتقديم عروض في الوطن يذهب ريعها لدعم الشباب والثقافة والمجتمع .
وأضاف الفن يحمل رسالة اجتماعية ونحن كفرقة فلسطينية نحمل هذه الرسالة، وعاتقنا مساندة شعبنا ودعمه بكافة السبل.
وتابع الفرقة قررت وضع صندوق تبرع لليرموك خلال أمسية رام الله اليوم، وسيذهب ريع الاسطوانات الموسيقية التي ستباع في الحفل للمخيم.
واشاد الناطق باسم “الأونروا” سامي مشعشع، ببنك فلسطين الذي قال انه تميز بدعم أعمال الاغاثة في غزة وفي المخيمات.
وبين أن 3500 طفل وطفلة عالقين في المخيم، وأن أسر اللاجئة تمكنت من الوصول الى اطراف مخيم اليرموك.
وعبر عن استيائه من حجم الدعم المالي الخجول، الذي يقدمه القطاع الخاص الفلسطيني، لمخيم اليرموك، وقطاع غزة، خجولاً ودون المستوى باستثناء بنك فلسطين.
وعبر رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين ثائر حمايل، عن سعادة وفخر البنك بالشراكة مع “الأونروا”، ورعاية أمسيات الثلاثي جبران، مؤكدا أن 5٪ من أرباحه السنوية الصافية، تخصص لدعم مشاريع وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، عبر المساهمة في تطوير عدة مجالات منها التعليم والشباب والابداع، الرياضة، الصحة والبيئة، والثقافة والفنون، والمساعي الإنسانية.
وشدد حمايل على ان البنك سيضاعف المبلغ الذي سيتم جمعه خلال أمسية الثلاثي جبران برام الله، والذي سيذهب لدعم اللاجئين في اليرموك.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *