الاعلان عن نتائج مسابقة جائزة الصحفي ( صديق الحكم المحلي)

Nael Musa
Nael Musa 20 أبريل، 2015
Updated 2015/04/20 at 5:52 مساءً

الاعلان عن نتائج مسابقة الصحفي صديق الحكم المحلي - ملكي سليمان
البيرة – فينيق نيوز – اعلنت وزارة الحكم المحلي وبالتعاون مع نقابة الصحفيين ومؤسسة التعاون الالماني ( G. I Z) عن نتائج جائزة الصحفي ( صديق الحكم المحلي) ( الاثنين ) خلال احتفال رسمي اقيم بمدينة البيرة
وفاز بجوائز الاعلام المكتوب، الصحفي محمد الرجوب من اذاعة اجيال بالجائزة الاولى عن تقرير بعنوان غزو اسرائيلي اخر للاراضي الفلسطينية ولا مقاومة. و منتصر حمدان من جريدة الحياة الجديدة بالجائزة الثانية عن تقرير بعنوان قواعد الدولة تدلف, و وتقاسم لجائزة الثالثة تمارا حبايب من اذاعة صوت النجاح عن تقرير بعنوان وادي الساحور وطه ابو حسين من الخليل عن تحقيق صحفي حول مخالفات قانوينة في بلدية الخليل حدثت منذ عامين.
وفاز الطلبة في جوائز الاعلام المكتوب كل من انوار فراس مهداوي من جامعة النجاح فازت بالجائزة الاولى واباء صبعي من جامعة النجاح فازت بالجائزة الثانية وريم زين فازت بالجائزة الثالثة من جامعة بيرزيت. الفائزون في الاعلام المسموع هم نهى ابو سمعان من صوت فلسطين بالجائزة الاولى ونور اقطيش من اذاعة اجيال بالجائزة الثانية وفراس الطويل من اذاعة اجيال بالجائزة الثالثة.
االاعلام المرئي فاز احمد سمير البظ من موقع دوز الاخباري فاز بالجائزة الاولى ودعاء سيوري من تلفزيون وطن فازت بالجائزة الثانية ومحمد اشيته من تلفزيون فلسطين فاز بالجائزة الثالثة. وفاز الطالب عمر زين من جامعة ابو ديس بفائزة الطلبة. اما جائزة التصوري فكانت الجائزة الاولى من نصيب محمود تيم من الخليل والجائزة الثانية فاز بها شادي حاتم من راية اف ام والجائزة الثالثة فاز بها محمود عليان من صحيفة القدس, وفئة الطلاب فازت دعاء سلمان من جامعة بيرزيت واحمد يوسف القرنة من جامعة القدس ومحمد كراكرة من جامعة النجاح الوطنية.
وارتات لجنة تحكيم المرئي تكريم الصحفي علي السنتريسي عن برنامج قضايا التنمية المتعلق بقضايا الحكم المحلي وتكريم الطالبة ريحان ابو عمر من جامعة الخليل عن فيلمها طفل على الهامش.
واشارت لجنة التحكيم الى انها تسلمت 99 مادة منافسة تقدم بها الاعلاميون وطلبة الاعلام في الجامعات.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *