الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفلين وفتح شارع بالخليل

Nael Musa
Nael Musa 5 مارس، 2016
Updated 2016/03/05 at 6:53 مساءً

2512487

الخليل – فينيق نيوز – تمكن جهاز الاتباط العسكري الفلسطيني مساء اليوم السبت من تأمين الافراج عن الطفلين في منطقه جنبا شرق يطا، و فتح طريق منطقة الجلاجل المؤدية لمدرسة شهداء الحرم الأساسية في جبل جوهر المصنفة بِـ H2 بمدينة الخليل.

واوضح الارتباط انه انه وفي اطار جهوده لخدمة ابناء شعبنا وحمايتهم تمكن الجهاز وبعد ضغوط حثيثة على الجانب الاسرائيلي تمكن من تأمين الافراج عن الطفلين بكر محمود علي نجاجره 13 عام والطفلة عبير يوسف مخامره 10 أعوام والذين كانت اعتقلتهم قوات الاحتلال ظهر اليوم اتناء رعيهم الاغنام في منطقه جنبا شرق يطا

وفي سياق متصل وبعد جهود حثيثة تمكنت أطقم جهاز الارتباط العسكري في محافظة الخليل من تأمين فتح طريق منطقة الجلاجل المؤدية لمدرسة شهداء الحرم الأساسية في جبل جوهر المصنفة بِـ H2 بمدينة الخليل .

يشار بأن بأن قوات الاحتلال قامت باغلاق الطريق منذ بداية الهبة الجماهرية (أربعة شهور) بالسدات الترابية أدت لحصار على سكان المنطقة والحد من حركتهم ومنع وصول الطالبات للمدرسة، وذلك بذرائع وحجج وصفتها سلطات الاحتلال بالأمنية .

ومن جانبها قدمت ادارة المدرسة ممثلة بمديرتها الاستاذة أريج مرعب جزيل الشكر لجهاز الارتباط العسكري لمتابعتهم الموضوع منذ بدايته قبل حتى تمكنهم من فتحه اليوم .

وأهاب العقيد محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليل بضرورة الابلاغ الفوري عن أية انتهاكات واعتداءات تقوم بها قوات الاحتلال ومستوطنيه ليتسنى لأطقم الجهاز من معالجتها وتقليص زمن الاستجابة في حل أي إشكال .
مؤكدًا لأن هذه الجهود المبذولة تأتي اطار توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالعمل على متابعة قضايا المواطنين وحمايتهم وخصوصاً فئة الأطفال .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *