الاحتلال يعدم فلسطينا بالخليل” على الهواء” بزعم طعن جندي ومواجهات الغضب تعم المدينة

نائل موسى
نائل موسى 16 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/16 at 2:50 مساءً

download
الخليل- فينيق نيوز – أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص، بعد ظهر اليوم الجمعة، شابا فلسيطينا امام وسائل الإعلام بزعم طعن جندي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.
ورجحت مصادر محلية ان يكون الشاب الذي لم تحدد هويته بعد قد استشهد على مدخل الخليل الشمالي حيث لا يزال ملقى على الأرض وهو ينزف فيما يمنع جنود الاحتلال الاقتراب منه.
وقال شهود عيان ان جنود الاحتلال واصلوا إطلاق رصاص نحو جسد الشاب وهو على الارض في مشهد وثقته عدسات وسائل الإعلام المحلية والأجنبية اوبثته على الهواء في بث حي مباشر لتي كانت متواجدة لتغطية مسيرة دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية في الخليل عقب صلاة الجمعة.
وامر جنود الاحتلال الصحافيين بالمغادرة وسط التهديد قبل اطلاق الغاوز والرصاص باتجاههم.
مصادر إسرائيلية زعمت ان الشاب تقمص شخصية “صحفي” وطعن جندي وأصابه بجراح طفيفة؟!.
وقال شهود عيان ان الإسعاف الإسرائيلي هرع لتقديم الإسعاف للجندي المصاب بجروح طفيفة دون يأبه بأمر الشاب الفلسطيني الذي كان يلفظ أنفاسه الأخيرة على بعد واحد من الجندي محاطا بجنود الاحتلال الذين منعوا أيضا سيارات إسعاف الهلال الأحمر من الوصول الى الشاب.

في غضون اندلعت مواجهات لا تزال تدور المدخل الشمالي لمدينة الخليل، بين مئات الشبان وقوات الاحتلال المتمركزة على جسر حلحول، في وقت يشهد فيه المدخل الشمالي لبلدة بيت أمر شمال الخليل،
ودعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة الخليل، الى مسيرة حاشدة بيوم غضب جديد انطلقت نصرة للمسجد الأقصى والقدس من مسجد الحرس في الخليل، باتجاه المدخل الشمالي لمدينة الخليلزو
………….يتبــع

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *