الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين بينهم جريح أصابته بالرصاص

نائل موسى
نائل موسى 20 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/20 at 11:45 صباحًا

ima
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة وفجر اليوم، 10فلسطينيين بينهم طفلين، وفتى جريح، في مواجهات وخلال عمليات دهم مدن القدس ورام الله وجنين.
وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، خلال حملة دهم واسعة لمنازل المواطنين في عدة أحياء وبلدات في مدينة القدس، على خلفية المشاركة في مواجهات الغضب ونصرة الأقصى بزعم رشق حجارة، وزجاجات حارقة ما حصيلة الاعتقالات منذ الجمعة إلى 27 مواطنا.

وغرب رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ماهر محمود التميمي (19 عاما)، وعز الدين عبد الحفيظ التميمي (18 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما في بلدة النبي صالح.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على الشاب ماهر، خلال اعتقاله، وإن مواجهات عنيفة اندلعت، أطلق خلالها قنابل الصوت والغاز صوب منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وشمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من مدينة جنين ومخيمها بعد دهم منازل ذويهم، وهم: قيس غالب محمد عرقاوي (20عاما)، ومؤمن حسام طوقان (19عاما)، وهيثم حاتم نبهان (20عاما)، ومحمد جمال أبو الصقر (18 عاما) بعد إصابته بعيار ناري بالساق، قرب محطة المحروقات في محيط حي الزهراء، ووصفت حالته بالمستقرة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *