الاحتلال يعتدي على عائلة الشهيدة بيان العسيلي

Nael Musa
Nael Musa 17 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/17 at 3:45 مساءً

download
الخليل – فينيق نيوز – اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بالضرب على عائلة الشهيدة بيان العسيلي (16 عاما)، التي ارتقت برصاص مجندة إسرائيلية، في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
هاجمهم جنود الاحتلال ذويي الشهيدة عند الحاجز العسكري حيث استشهدت ابنتهم فير بعيد عن منزلها بمنطقة واد الغروس شرق المدينة
واستشهدت بيان أيمن عبد الوهاب العسيلي (16عاما)، برصاص مجندة إسرائيلية، أطلقت الرصاص باتجاه العسيلي لدى مرورها على الحاجز، بزعم محاولو طعمها ما أدى إلى استشهاد الطفلة على الفور.
في غضون ذلك عم إضراب شامل دعت اليه حركة فتح، اليوم السبت، في مدينة الخليل، وبلدة دورا وقراها جنوب المدينة.
، حدادا على روح الشهداء اياد خليل العواودة (27 عاما)، الذي استشهد الجمعة برصاص قوات الاحتلال وشيع اليوم في مسقط راسة، على مدخل المدينة الشمالي، وفضل محمد عوض القواسمي (18عاماً)، بيان أيمن عبد الوهاب العسيلي الذين استشهدا اليوم برصاص مستوطن ومجندة في المدينة.
واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل شارع الشهداء ومنطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابين.
وقد هاجم عشرات الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما رد الجنود باطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من الشبان.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *