الاحتلال يصدر أوامر اعتقال إداري بحق 15 ويمدد توقيف 40 فلسطيني

Nael Musa
Nael Musa 13 يوليو، 2015
Updated 2015/07/13 at 4:33 مساءً

images (2)

رام الله – فينيق نيوز – أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أوامر اعتقال إداري بحق 15 أسيرا، تراوحت مدتها بين 3 شهور و6 شهور، فيما مددت محاكم الاحتلال العسكرية اعتقال (40) فلسطينيا بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية
وقال نادي الأسير اصدر الاحتلال أن جميع الأسرى تم تمديد اعتقالهم للمرتين الثانية والثالثة، ومنهم من قضى سنوات متفرقة في الاعتقال الإداري.
وهم: يحيى حسن لدادوة من رام الله 4 شهور، وأيوب العواودة من الخليل 4 شهور، و زكريا عبد الحميد عويضات من الخليل 3 شهور، ونور الدين جهاد القواسمة من الخليل 4 شهور، ورامي هشام أبو صفية من الخليل 3 شهور، ومحمود بدر اخليل من الخليل 6 شهور، ومصطفى عمر بدير من طولكرم 3 شهور، وعمر أحمد قراقرة من بيت لحم 3 شهور، وحسام محمد بسطامي من نابلس 3 شهور، ومحمد قاسم عبيد من جنين 6 شهور، ورامي نعيم الخطيب من الخليل 4 شهور، وخالد عزيز برادعية من الخليل 4 شهور، وكايد فوزي أبو الريش من نابلس 6 شهور، وبلال سليم سلهب من الخليل 6 شهور، وعمر عطا الله عيسى من نابلس 3 شهور.

وفي سياق متصل فاد نادي الأسير بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (40) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية
ومددت محكمة الاحتلال في سالم اعتقال نسيم ضميري، وياسر سراوي، وطارق أبو غنام، وراغب النجار، وأحمد أبو سيفين، وهلال صبيح، ومراد شقيقات، ومحمد قادري، وطارق أبو طبيخ، ومحمد أبو وردة، وأحمد بني عودة، ومحمد تركمان، ومحمد ضميري، ورائد رضوان.

وفي بيتح تكفا مدد ت محكمة الاحتلال اعتقال محمد شولي، ونبيل عصيدة، وفراس فرحات، وعامر عياد، وهزاع لولح، وأحمد أبو عمر، وعميد معالي، وعمر أبو هلال.

ومددت محكمة الاحتلال في عسقلان اعتقال أحمد جنيدي، وحمزة المشني، وعبد الكريم حلايقة، ومحمد مسالمة، وأيمن مسالمة، وتامر أبو عياش، ويوسف اخليل.

مددت محكمة الاحتلال في الجلمة اعتقال خليل قطاش، وحاتم جنيدي، وسعيد حامد، وعيسى سوقي، ويزن عبده، وجهاد راشد، فيما مدد محكمة عوفر اعتقال كل علي خرقوش، وحسن ياسين، ومحمد ياسين، وسامر النتشة، ومحمد عدوان.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *