الاحتلال يزيل علم دولة فلسطين عن الأقصى رفعته اليوم حركة فتح

Nael Musa
Nael Musa 30 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/30 at 2:26 مساءً

thumb
.. محدث
القدس المحتلة – فنيق نيوز – أزالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الأعلام الفلسطينية عن سور المسجد الأقصى، وباب العمود في القدس القديمة، رفعها نشطاء من حركة فتح بالقدس اليوم احتفاء برفعه على مقر الأمم المتحدة.
أمين سر حركة فتح إقليم القدس عدنان غيث، قال: رغم من القمع ألاحتلالي ستحتفي القدس العاصمة وباقي المحافظات برفع العلم الفلسطيني على مقر الأمم المتحدة في نيويورك، قبيل خطاب الرئيس محمود عباس.
وأضاف: حركة فتح تؤمن أن العلم الفلسطيني سيرفع على مآذن القدس وكنائسها وأسوارها، معتبرا الخطوة رسالة تأتي في وقت يبطش فيه الاحتلال، ويشن حربا على المسجد الأقصى والمقدسيين في محاولة لتركيعهم.
شعفاط
وفي حي شعفاط أزالت شرطة الاحتلال أعلاما علقّها مواطنون على منازلهم ومحالهم التجارية في بلدة شعفاط، فيما طاقم تلفزيون فلسطين بان قوات الاحتلال هددتهم تحرير مخالفة لهم، بسبب تصويره إزالة العلم التي وثقها الطاقم.
و هنأ وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني أبناء شعبنا برفع العلم الفلسطيني في الأمم المتحدة، مشيدا بصمود أهالي القدس في وجه عدوان الاحتلال المتواصل على المدينة المقدسة والمقدسات فيها، تحديدا المسجد الأقصى المبارك.
واعتبر الحسيني تصدي المقدسيين لمخططات الاحتلال بحق الأقصى، والمسيرات الحاشدة التي عمّت محافظات الوطن يوم أمس نصره له ‘رسالة من الكل الفلسطيني أن الأقصى لن يقّسم، وغير قابل للقسمة’.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *