الاحتلال يجرح شابا بالرصاص ويعتقل أربعة باقتحام لمخيم قلنديا

Nael Musa
Nael Musa 4 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/04 at 1:31 مساءً

ba991eed

القدس المحتلة – فينيق نيوز – جرحت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، صباح اليوم الجمعة، شابا بالرصاص الحي واعتقلت 4 خلال عمليات دهم تفتيش نفذتها في مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين بين مدينتي رام الله والقدس المحتلة.
وأفاد مركز قلنديا الإعلامي، ان قوات الاحتلال اعتقلت محمد ابزيع (21 عاما)، علي خالد حمد (19 عاما)،عمار مطير (27 عاما) ومصطفى فيالة (20 عاما) واصابت شاب لم تذكر اسمه بعيار حي في الساق فيما اندلع مواجهات.
المركز قال إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تصاحبها عشرات الآليات العسكرية وناقلات الجند، اقتحمت المخيم، فجرا، وشنت عمليات دهم لعدد من المنازل من بينها منازل أسرى وبضمنها منزل الأسير محمد أبو شاهين الملقب (أبو زر)، وحطمت محتويات البيت.
واشتبك أهالي المخيم نحو ساعتين بالحجارة مع قوات الاحتلال التي اعتلت أسطح عدد من المباني ونشرت قناصتها عليها واطلقت الرصاص الحي والمغلف وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

تعرضت سيارة مستوطنين لاطلاق النار بالقرب من مستوطنة “نحلائيل” غربي مدينة رام الله ظهر اليوم الجمعة وفقا لادعاء المستوطنين، وسارعت قوات جيش الاحتلال بتمشيط المنطقة وفقا لما نشرته المواقع العبرية.
وأشارت هذه المواقع ان احدا لم يصب من المستوطنين في حين تعرضت السيارة لبعض الأضرار.
ويرجح جيش الاحتلال ان اطلاق النار جرى من سيارة كانت تتجاوز سيارة المستوطنين، مع وضع احتمال أن الأضرار التي لحقت بسيارة المستوطنين لم يكن بفعل اطلاق نار.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *