“الإسلامية”تحتفل بانتصار بيرزيت وتدعو لتشكيل مجلس موحد

نائل موسى
نائل موسى 23 أبريل، 2015
Updated 2015/04/23 at 5:33 مساءً

jfjfjoool
رام الله- فينيق نيوز – نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، اليوم ، مهرجانا حاشدا، احتفالًا بفوزها في انتخابات مجلس الطلبة، حيث حصدت أكثر من 50% من المقاعد
وشهد المهرجان الذي حضره آلاف الطلبة، مشاركة جماهيرية وطلابية وفصائلية، أجبرت الكتلة على نقله من قاعة الشهيد كمال ناصر إلى أمام مجلس الطلبة
ودعت الكتلة وعلى لسان منسقها في الكلمة الرئيسة بالمهرجان، الكتل الطلابية إلى المشاركة في تشكيل مجلس طلبة ‏موحد، رغم تمكنها قانونيًا من تشكيله منفردة، في تأكيد منها على ضرورة العمل النقابي المشترك، والبدء ببرنامج للوحدة الوطنية بين الكتل الطلابية كافة.
وأهد الكتلة انتصارها التاريخي إلى كتائب الشهيد ‫عز الدين القسام، الذين ساروا على درب الانتصار ورسموا خارطة الوطن بإبداعاتهم وبطولاتهم، وقدموا القادة والجنود في المعارك مع الاحتلال.
وشكر طلبة الجامعة الذين شرفوها بثقتهم، مقدمًا الشكر كذلك إلى إدارة الجامعة وموظفيها، واعدًا الجميع بعام دراسي مليء بالنشاطات والخدمات، ومؤكدًا على أن أفعال أبناء الكتلة ستسبق أقوالهم.
وهنأ رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل، جامعة بيرزيت طلبةً وإدارةً وكتلًا طلابية بالعرس الديمقراطي الانتخابي.
ودعا مشعل خلال مشاركته الصوتية بالمهرجان، إلى ‫‏أن يكون الوطن الفلسطيني في عيون الشباب أكبر من كل الفصائل، مشيرًا إلى أن ذلك هو ما سيضع الفلسطينيين في طريق بناء مشروعهم الوطني.
وأوصى مشعل الشباب الفلسطيني إلى السير ‫‏خطوة أولى على طريق المشروع الوطني، مضيفًا “الانتخابات ليست مشروعًا؛ بل هي خطوة أولى للوصول إلى ذاك المشروع”، داعيًا إياهم إلى بناء دولة فلسطينية تكون نموذجًا في الحضارة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *