اعتقال فلسطينية بعد اصابتها بزعم محاولة طعن جندي بالخليل.

Nael Musa
Nael Musa 20 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/20 at 2:12 مساءً

thumb
الخليل – فينيق نيوز – أصيبت فتاة فلسطينية ظهر اليوم الأحد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولة طعن جندي على حاجز عسكري يغلق شارع الشهداء، وسط مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة فيما اندلعت مواجهات اسفرت عن اصابة 3 شبان بجروح
وافاد شهود عيان أن جنود الاحتلال المتمركزين على “حاجز الكونتينر” أطلقوا على سيدة في الخامسة والثلاثين ويرجح انهما من احدى بلدات محافظة الخليل وأصابوها بعيار معدني مغلف في الجبين
وقال الشهود ان طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تمكنت من تقديم الاسعاف الاولي للفتاة، قبل ان ينقلها الاحتلال بسيارة إسعاف إسرائيلية. فيما نشرت مواقع عبرية صورا للسيدة تتلقى العلاج، دون ذكرى هويتها حتى الان.
وزارة الصحة الفلسطينية، قالت إن طواقم الهلال الأحمر قدمت العلاج الأولي للفتاة التي قرب باب الزاوية بالخليل. وأوضحت أن الفتاة أصيبت برصاصة مغلفة فوق عينها.
في غضون اشتبك عشرات الشبان الذين هرعوا إلى مكان مع جنود الاحتلال الذين اطلقوا النار ما ادى الى اصابة 3 منهم أحدهم في الوجه، وجرى اعتقال اتنين منهم ايضا .
اصابة طفل بالخامسة

في غضون ذلك قالت مصادر محلية ان الطفل فؤاد اسامة محمد احمد(خمسة سنوات) اصيب بعيار معدني لدى مرور حافلة المدرسة التي كانت تقله، في المكان ونقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *