اعتقال طفلتين وفتيين في 4 حوادث طعن مزعومة منفصلة

Nael Musa
Nael Musa 27 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/27 at 3:39 مساءً

8881
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، طفلتين وفتىين فلسطينيتين بزعم حيازة سكاكين في 4 حوادث منفصلة في القدس ومحافظتي قلقيلية والخليل، وسط وشمال وجنوب الضفة الغربية.
وفي قلقيلية، زعمت قوات الاحتلال أنها طاردت الطفلة كريمان أكرم محمد سويدان (14 عاما) وهي تلميذه في الصف العاشر، من بلدة عزون بعد ان تخلصت من سكينين قرب مستوطنة “معالي شمرون”، واعتقلتها للاشتباه بانها كانت تنوي تنفيذ عملية طعن.

وفي الخليل، وفي الخليل اعتقلت الفتاة مها شحدة شتات من مدينة الظاهرية قرب الحرم الابراهيمي بدعوى حيازتها سكينا، وتم نقلها الى مركز للشرطة الاحتلال للتحقيق.

وفي القدس المحتلة اعتقلت شرطة الاحتلال شابا من مدينة البيرة بحجة “اخراجه سكين لطعن جنود كانوا يفتشونه” في البلدة القديمة في القدس المحتلة دون اصابة احد.

وكانت صحيفة معاريف العبرية قالت انه أصيب جندي بجراح متوسطة بعملية طعن وقعت قرب محطة الحافلات المركزية وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج، في حين جرت السيطرة على المهاجم وإصابته ومن ثم اعتقاله.

وهرعت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال إلى مكان العملية، وشرعت بأعمال التمشيط.

وتتواصل حرب السكاكين في الضفة حيث اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فتاتين فلسطينيتين، اليوم ، بزعم حيازتهما سكينا في محافظتي قلقيلية والخليل، وفقاً لما نشرته المواقع العبرية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *