استقبله الملك سلمان.. أبو مازن يلتقي رئيس الأكوادور بالرياض

Nael Musa
Nael Musa 10 نوفمبر، 2015
Updated 2015/11/10 at 7:42 مساءً

237000_0
الرياض – فينيق نيوز – استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، رئيس جمهورية الأكوادور رفائيل كوريا.

وأطلع الرئيس عباس، رئيس الأكوادور، على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل استمرار تصعيد الإجراءات العنصرية من قبل الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، وبحثا عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها في شتى المجالات.

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى السعودية بسام الآغا، ومندوب فلسطين في الجامعة العربية، سفيرها لدى مصر جمال الشوبكي.

وكان استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، الرئيس الفلسطيني لدى وصوله الى الرياض، قادما من القاهرة، للمشاركة في القمة العربية الأميركية الجنوبية الرابعة.
وتستضيف المملكة العربية السعودية، توم وغدا، أعمال القمة الرابعة للدول العربية وأمريكا الجنوبية، والتي دعا لها خادم الحرمين الشريفين ا في العاصمة الرياض بهدف تعميق مجالات التعاون السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي بين الجانبين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *