استشهاد الطفلة إسراء أبو خوصة متأثرة بجروحها والجماهير تشيع شقيقها ياسين

Nael Musa
Nael Musa 12 مارس، 2016
Updated 2016/03/12 at 5:36 مساءً

64326489856
غزة – فينيق نيوز – اعلنت مصادر طبية في قطاع غزة استشهاد الطفلة إسراء سليمان أبو خوصة (6 أعوام) بعد ظهر اليوم السبت متأثرة بجروح خطيرة أصيبت بها فجرا بالغارات الإسرائيلية على بيت لاهيا
والتحقت الصغيرة اسراء شهيدة بشقيها ياسين (10 أعوام)، الذي توفي على الفور فيما اصيب شقيقهما الثالث أيوب (13 عاماً)، بجروح خطيرة، في غارة شنتها مقاتلات الاحتلال على منزل عائلتهم في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
660x330
وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة أعلن في وقت سابق “استشهاد الطفل ياسين سليمان ابو خوصة (عشر سنوات) واصابة شقيقته اسراء بجروح خطيرة وشقيقه أيوب (13 سنة) بجروح متوسطة الخطورة جراء استهداف طائرات الاحتلال لموقع”ّ فلسطين العسكريّ” في بيت لاهيا”.

وذكر مصدر امني وشهود عيان ان منزل ابو خوصة القريب من موقع القسام المستهدف اصيب بشظايا في القصف بينما كان افراد الاسرة نائمين.

وشيع المئات بعد ظهر اليوم جثمان الطفل ياسين أبو خوصة فيمسقط راسه غرب بيت لاهيا في قطاع غزة في مسيرة غضب

ودان القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان الغارات الإسرائيلية، قائلا إن “هذا الإجراء يأتي للفت الأنظار بعيدا عن انتفاضة القدس في الضفة، محملا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التصعيد الجاري وتداعياته”.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أربع غارات جوية فجر السبت على مواقع لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس في شمال قطاع غزة” فيما قال مصدر أمني فلسطيني أن الطائرات الإسرائيلية شنت خمس غارات على القطاع.

وبحسب المصدر الأمني استهدفت طائرات حربية بثلاثة صواريخ “موقع فلسطين” العسكري، كما قصفت بصاروخ موقع “عسقلان” التابع لكتائب القسام أيضا في شمال غزة.

وتعرض موقع القسام في حي الزيتون في جنوب غرب غزة للقصف بصاروخين، كما استهدفت الطائرات موقعين غير مأهولين في منطقة جبل الريس قرب جباليا في شمال غزة، وفق المصدر الامني.

3859274

0_15_14_12_3_20161

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *