ارتياح ازاء تغيير البلدية اتجاهات السير بمحيط مدارس رام الله

نائل موسى
نائل موسى 22 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/22 at 8:01 مساءً

DSC_15
رام الله- فينيق نيوز – أشاد مدراء المدارس في مدينة رام الله بالتغيرات المرورية التي أجرتها البلدية مؤخرا في المدينة،ن وباثرها على تنظيم الحركة المرورية والحفاظ على سلامة الطلبة خلال توجههم ومغادرتهم المدارس
واستقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد. اليوم، مدارء مدارس الرجاء اللوثرية ميخائيل ابو غزالة، ومدير مدرسة الانجيلية الاسقفية اياد رفيدي، ومديرة مدرسة الفرندز فريدا دحدح ومديرة مدرسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك نائلة خليل، ومدير مدرسة الكلية الاهلية ابراهيم شوملي.
وشكر رئيس بلدية رام الله المدراء اعلى هذه اللفتة، معتبراً أنهم جزء من هذا الإنجاز الذي يخدم مواطني المدينة والطلبة وذويهم، مشيرا الى أن البلدية تسعى بكامل طاقاتها الى خدمة القطاع التعليمي في المدينة وتوفير الخدمات التي يمكن لها تطوير هذا القطاع، كما اضاف ان بلدية رام الله ستعمل قريبا على اطلاق المدرسة الذكية الاولى في فلسطين، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم. وتوجه م. حديد بطلب من مدراء المدارس لتوفير شخص مسؤول عن الطلاب أثناء توجههم الى المدارس ومغادرتها لزيادة الامان والسلامة في أوقات الذروة، هذا واوضح م. حديد ان البلدية قامت بخطوات عديدة لاستقبال العام الدراسي من بينها تركيب الحمايات ودهانها، ودهان خطوط المشاة امام المدارس، بالإضافة الى قيام البلدية بأعمال الصيانة في المدارس الحكومية، كما اعلن عن تجهيز البلدية لقاعة مجهزة بالكامل لكل من مدرسة رام الله الثانوية للبنين، وقاعة اخرى لمدرسة رام الله الثانوية للبنات.
بدورهم عبر مدراء المدارس ايضا عن ارتياح أهالي الطلبة من التغيرات التي أجرتها البلدية بحركة السير في محيط المدارس، بالإضافة الى الدور المكمل الذي لعبته شرطة المرور لتنظيم حركة السير. كما اشاد المدراء ببرامج التوعية البيئة التي تنظمه البلدية مع مدارس المدينة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *